بانتظار «ساعة الصفر» «الجزيرة» < 20:05

تعرض قناة «الجزيرة» الليلة الفيلم الوثائقي «ساعة الصفر» لعبد الله البنّي، الذي يطرح سيناريو مواجهة شاملة مفترضة بين إسرائيل و«حزب الله»، تتوسع لتشمل سوريا وإيران. الشريط مستوحى من عشرات الدراسات والتقارير العسكرية التي أعدّتها مراكز استراتيجية دولية متخصصة.


كترمايا، تابع...
«أخبار المستقبل» < 19:00

تتابع حلقة هذا المساء من «تواصل» أبرز تطوّرات جريمتَي كترمايا. وتسأل: من يتحمّل مسؤولية التقصير؟ كيف السبيل إلى تحقيق العدالة؟ وتتخلّل الحلقة تقارير عدة عن القضية، ولقاءات مع الأطراف المعنيّين كافّة، إلى جانب الإضاءة على الخلفيات الحقيقية للجريمتَين.


مي شدياق... مجدّداً
«الآن» < 22:00

تطلّ مي شدياق في حلقة الليلة من برنامج «وجوه وقصص». ومجدّداً، ستتحدّث الإعلامية اللبنانية عن محاولة اغتيالها عام 2005، وعن مسيرتها مع العلاج، وعودتها إلى الحياة الإعلامية، ثمّ استقالتها المباشرة على هواء «المؤسسة اللبنانية للإرسال».


«لألآت» شادي حنّا
OTV < 21:45

بعدما تأجّلت الحلقة الأسبوع الماضي، تعرض OTV الليلة حلقة «لألأة» التي يستقبل فيها طارق سويد، المخرج شادي حنا. وسيتناول حنا المشاكل التي واجهت برامجه من «ولو» إلى «أوفريرا»... كما سيعطي رأيه في عالم التلفزيون في لبنان.


غنِّ مع أبو الليف
«السومرية» < 20:45

يستضيف «برايم» الجمعة من «ستار أكاديمي» جوزيف عطية (الصورة)، وأبو الليف، وكايت راي. ويشارك الضيوف الثلاثة الطلاب الغناء، وتقديم اللوحات الراقصة. كما ستشهد الحلقة خروج أحد الطلاب النومينيه وهم: محمود شكري، وطاهرة حماميش، وزينة أفتيموس.


«صباح الخير» يا عباس النوري
«التلفزيون المصري» < 09:00

يستضيف برنامج «صباح الخير يا مصر» على «القناة الأولى» و«الفضائية المصرية» يوم الجمعة النجم السوري عباس النوري (الصورة)، في أول ظهور له على شاشة «التلفزيون المصري». وسيتحدّث النوري عن اختيار المخرج محمد عزيزية له في مسلسله «سقوط الخلافة»...