لطيفة «آخر من يعلم» mbc 1 < 23:00

تحلّ لطيفة (الصورة) ضيفةً على برنامج «آخر من يعلم» مع أروى. وتتحدث المغنية التونسية عن تاريخها الفني الذي بدأته منذ حداثة سنّها، وتعاملها مع نخبة من الملحنين وكتّاب الأغنية. كما تتطرّق إلى العديد من الأمور كعلاقاتها بالفنانين، وآرائها بالساحة الفنية.



«وأنا كمان» وزني زايد
MTV < 21:30

الوزن الزائد والبدانة هما موضوع حلقة الليلة من برنامج «وأنا كمان». وتستضيف هيام أبو شديد النائب إيلي ماروني (الصورة)، والمغنية غريس ديب، والممثل شانت كبكيان، والشيف رمزي. ويتناول هؤلاء تجربتهم مع الوزن الزائد والمشاكل التي واجهتهم بسبب ذلك.



بولا تفسّر نتائج الانتخابات
«أخبار المستقبل» < 21:00

قراءة في المرحلة الأولى من الانتخابات البلدية من حيث المسار والنتائج تقدّمها حلقة الليلة من برنامج «إنترفيوز» على شاشة «أخبار المستقبل». وتستضيف بولا يعقوبيان في الحلقة محمد زينب ليشرح تداعيات نتائج بلديات جبل لبنان.



الجسم السليم...
nbn < 21:15

في حلقة الليلة من «الحياة أحلى»، تسلّط رابعة الزيات الضوء على الحياة الصحية من خلال ممارسة الرياضة أو الغذاء أو العلاجات الطبيعية البديلة. وتستضيف الفنانة نور، والمعالج الطبيعي إلياس عبد الأحد، واختصاصية التغذية زينة منصور وغيرهم من الضيوف.



المحاكم الدولية... موسمية
«الجزيرة» < 22:05

ما هو السرّ في موسمية العدالة لدى المجتمع الدولي؟ كيف ولماذا ومتى تنشأ المحاكم الدولية الخاصة؟ ولماذا تغيب فجأة عن التداول من دون تحقيق أهدافها؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» مع الزميل عمر نشابة (الصورة) وعلي الغتيت.


الانتخابات بعيون التيار
OTV < 11:30

صباح اليوم، يطلّ النائب في تكتل «الإصلاح والتغيير» زياد أسود (الصورة) ضمن برنامج «حديث اليوم» ليقدّم قراءة «التيار الوطني الحرّ» للانتخابات البلدية والاختيارية في جبل لبنان. كما تتطرّق الحلقة إلى آخر التطورات السياسية في لبنان وفي المنطقة.