◄ يُتوقّع أن يبدأ قريباً بثّ أغنية «زي القمر»، وهي دويتو غنائي يجمع دوللي شاهين وسمير صبري. الأغنية من كلمات تامر حسين وألحانه، وتوزيع أحمد وجيه. ويجري تصوير الأغنية على طريقة «السينما كليب» بعد غد الأحد تحت إدارة المخرج اللبناني باخوس علوان. يذكر أنّ «زي القمر» هي أول إصدار من ألبوم دوللي شاهين الجديد، الذي يحمل عنوان «دوللي... ولا كلّ البنات» ويضم 14 أغنية تتنوّع بين اللهجة اللبنانية، والمصرية، والخليجية، والمغربية، والفرنسية.
◄ ضمن جولته الفنيّة لصيف 2010 يطلّ راغب علامة مباشرةً على lbc في التاسع من شهر تموز (يوليو) المقبل، ليتوّج ملكة جمال لبنان لهذه السنة.

◄ وجّه الممثل الأميركي جون فويت، والد أنجلينا جولي رسالة مفتوحة إلى الرئيس باراك أوباما، انتقد فيها سياساته التي أظهرت إسرائيل «عدوّاً للجميع»، ودفاعه عن «القتلى والمجرمين» الذين يريدون القضاء عليها. وقال فويت لأوباما في رسالة نشرتها صحيفة «واشنطن تايمز»: «ستكون أول رئيس أميركي يكذب على الشعب اليهودي والشعب الأميركي أيضاً، حين قلت إنك ستدافع عن إسرائيل الدولة الديموقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط ضد كل أعدائها، غير أنك قمت بعكس ذلك».
وأضاف «لقد جلبت ذلك على شعب قدّم إلى العالم الوصايا العشر، ومجمل القوانين التي نعيش بموجبها اليوم». وتابع «إنّ الشعب اليهودي قدّم إلى العالم أعظم العلماء والفلاسفة والعلاج للكثير من الأمراض».