ريان: يوم كنت مدمناً«الآن» < 11:00

مكافحة المخدرات هو موضوع هذه الحلقة من «حياكم» مع غادة موصلّي. وتستقبل فيها المغني ريان (الصورة) ليروي تجربته مع الإدمان ورحلة العلاج ثم تسليم نفسه إلى السلطات اللبنانيّة، كما يطل أيضاً رئيس «جمعية الشبيبة اللبنانية لمكافحة المخدرات» إيلي لحود.



إسرائيل: إرهاب «بلا حدود»
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» المحامي ستانلي كوهين ليتحدث عن تحركه مع تحالف دولي للمحامين لملاحقة مجرمي الحرب من زعماء «إسرائيل» في المحاكم الدولية، وانعكاس ذلك على مكانة إسرائيل ونظرة الرأي العالمي إليها.



بضائع «التنين» تغرق أسواقنا
mtv < 20:45

مليار ونصف مليار دولار حجم الصادرات الصينية إلى لبنان. فكيف يستفيد لبنان من التبادل التجاري مع هذا العملاق الآسيوي؟ تطرح كلود أبو ناضر هندي هذا السؤال في حلقة الليلة من برنامج «تحقيق»، مسلطة الضوء على أبرز السلع التي تُستورد من الصين.



مالك يستعيد كوارث الطيران
lbc < 21:30

يفتح مالك مكتبي في حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخطّ العريض» ملفّ المشاكل التي تواجه الطيران المدني. وستضيء الحلقة على الأزمات التي تعرّض لها اللبنانيون والعرب، من طارة كوتونو، وصولاً إلى سقوط الطائرة الإثيوبية قبالة الشواطئ اللبنانية.



نور الشريف... «حبيبي دائماً»
«ميلودي أفلام» < 10:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «حبيبي دائماً» للمخرج حسين كمال، وبطولة بوسي ونور الشريف (الصورة). وتدور أحداث الشريط حول فريدة التي ترضخ لضغط والدها وتتزوج من رجل أعمال كبير رغم حبها لإبراهيم. وتتطور الأحداث حين تكتشف فريدة أنها مصابة بالسرطان.



الأساتذة عكس السير
nbn < 21:00

يفتح سعيد غريّب في حلقة الليلة من «مختصر مفيد» موضوعَين: الأول هو إضراب الأساتذة والمفاوضات الجارية لتحقيق مطالبهم مع وزير التربية حسن منيمنة (الصورة). أما الموضوع الثاني فهو أزمة السير في لبنان مع النائب محمد قباني، وزياد عقل.