ما هي مفاجأة المشنوق؟lbc < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج « كلام الناس» النائب في كتلة «لبنان أولاً» نهاد المشنوق. هل يكشف المشنوق عن مفاجآت جديدة بعد استقالة أحمد فتفت؟ وما هي الأسرار التي سيكشف عنها؟ الجواب الليلة.



فن وإعلام وmurex
mtv < 21:15

في حلقة الليلة من برنامج «حديث البلد» الذي تقدّمه منى أبو حمزة، يطلّ كل من وزير الثقافة سليم وردة، وأليساندرو سافينا، وأمل بوشوشة، وإيلي العليا، وعباس ناصر (الصورة)، وديانا فاخوري، وزاهي وفادي الحلو، وماغي بو غصن. أما صديق الحلقة فهو طوني أبو جودة.



«شرف» شفيقة على المحكّ
«ميلودي أفلام» < 17:00

«شفيقة ومتولي» هو عنوان الفيلم الذي تعرضه قناة «ميلودي أفلام» بعد ظهر اليوم. الشريط من بطولة أحمد زكي، وسعاد حسني (الصورة)، وإخراج علي بدرخان. وتدور أحداث العمل حول متولي الذي يذهب للعمل سخرة، ويترك شقيقته شفيقة التي تواجه علاقة «غير شرعية»...



مونديال عراقي
«السومرية» < 18:30

بالتزامن مع نهائية كأس العالم لكرة القدم، تعرض حلقة اليوم من برنامج «شوت» على قناة «السومرية» معلومات وفيرة عن كرة القدم العراقية، فيتضمن مقابلات في الاستوديو، اتصالات مع ضيوف، تقارير وتحاليل عن الكرة العراقية، مع المقدم عبد الوهاب النعيمي.



وليد ورابعة ضحيتا فاديا
«الجديد» < 20:40

الإعلاميان وليد عبود ورابعة الزيات (الصورة) هما ضيفا فاديا الشراقة (فادي رعيدي) في حلقة الليلة من برنامج «فاديا تلقي الضوء» على قناة «الجديد». ما هي المواقف التي ستصادف الضيفَين؟ وما هي المقالب التي حضّرتها فاديا؟ تابعوا الحلقة لمعرفة الجواب.


عاصي الرحباني والحرية
OTV < 22:30

تطرح حلقة الليلة من «خبر أو خبرية» مع نسرين ناصر الدين، وجاد أبو جودة أسئلة عدة عن استهداف الحرية الإعلامية في لبنان فتستعرض موقف الكتل النيابية، وخصوصاً «المستقبل» من الملف.. كما يتذكّر البرنامج الراحل عاصي الرحباني (الصورة) في الذكرى الرابعة والعشرين على رحيله.