منى زكي... للا «الغزالة» «ميلودي أفلام» < 22:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة فيلم «دم الغزال» من بطولة نور الشريف ومنى زكي (الصورة) ويسرا. وتدور الأحداث حول حنان، البنت الشعبية التي تعتقل الشرطة زوجها ليلة زفافها، فتبدأ البحث عن عمل وعندما تجده تتوالى المفاجآت والمواقف المشوّقة.



الفيوتشر تجسّ «نبض» ماتيلدا
«أخبار المستقبل» < 21:00

ينطلق اليوم برنامج «نبض» الجديد مع ماتيلدا فرج الله التي انتقلت من قناة «المرأة العربية» إلى شاشة «أخبار المستقبل». وفي الحلقة الأولى، تتناول موضوع الإعلام وهموم المواطن، وتستضيف النائب عقاب صقر (الصورة) والصحافي إبراهيم العريس.



البرادعي رئيساً
«الآن» < 21:00

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «أكثر من عنوان» الشاعر عبد الرحمن يوسف المنسق العام لـ«الحملة الشعبية المستقلة لدعم ترشيح محمد البرادعي (الصورة) لرئاسة الجمهورية في مصر» الذي يتناول محاور عدة أهمها آلية عمل الحملة وأهدافها.



بيتخبّوا بين الكروم شو دخّل بسّوم
OTV < 21:30

الممثل باسم مغنية (الصورة) هو ضيف طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة». وتتناول الحلقات كل الأخبار والشائعات التي طالت مغنية، إلى جانب رأيه في عدد من الفنانين والممثلين العرب واللبنانيين. كما تتخلّل الحلقة مواقف طريفة واتصال مع أحد المشاهدين.



أوراق الثورة الجزائرية
«الجزيرة» < 20:05

تبدأ قناة «الجزيرة» الليلة بعرض حلقات جديدة من برنامج «أرشيفهم وتاريخنا». وفي حلقة اليوم، تفتح ملف «حرب تحرير واستقلال الجزائر» في جزئه الأول. الليلة إذاً، سنشاهد أسباب اندلاع الثورة الجزائرية ضدّ المحتل الفرنسي وأبرز المشاركين فيها.


جنوب أفريقيا بعد الأبارتهايد
arte < 23:35

الليلة، تنقلنا arte إلى جنوب أفريقيا من خلال فيلم Mon nom est Tsotsi للمخرج غافين هود. تدور أحداث الشريط حول شاب في الـ19 يجد طفلاً في إحدى السيارات المسروقة ويصبح مسؤولاً عنه. ومن خلال قصته، يضيء العمل على أحوال جنوب أفريقيا بعد سقوط نظام الفصل العنصري.