الشيخ أمين لا يمانع!«أخبار المستقبل» < 21:00

يحل الرئيس أمين الجميل (الصورة) ضيفاً على سحر الخطيب في حلقة الليلة من «الحدّ الفاصل». وتناقش الحلقة نظرة «الكتائب» إلى موقع لبنان من الصراع القائم في المنطقة في ضوء التطورات الأخيرة بعد حادثة «أسطول الحرية». ويسأل: هل بدأ محور الممانعة بالاتساع؟



حتى وليد مهتم بالأسطول
mtv < 21:45

يستقبل وليد عبود في حلقة الليلة من برنامجه «بموضوعية» العمداء نزار عبد القادر، ووهبي قاطيشا، وأمين حطيط، والنائب وليد سكرية (الصورة). وتناقش الحلقة آخر التطورات المحلية، والمستجدات الإقليمية، وخصوصاً بعد المجزرة الإسرائيلية ضدّ «أسطول الحرية».



انتبهوا على أطفالكم
«دبي» < 18:00

في حلقة هذا المساء من برنامج «نسائي جداً»، تستضيف دينا آل شرف، الطبيب النفسي عامر سعد الدين للحديث عن التحرش الجنسي ضد الأطفال وما هي الأسباب التي تؤدي إليه، إلى جانب التطرق إلى طرق الوقاية وحماية الأطفال. كما تضيء الحلقة على الجوانب القانونية للموضوع.



«مبادرة» ريكاردو كرم
«الآن» < 11:00

تناقش غادة موصلّي في حلقة اليوم من «حيّاكم» نقص التكريم والتقدير في مجتمعاتنا لذوي الإنجازات المميزة. وفي هذا السياق تستضيف الإعلامي ريكاردو كرم، وهو صاحب فكرة مبادرة التكريم لتقدير الإنجازات العربية. كما تستضيف الكاتبة أمل أيوب فريجي.



نهاية أميركا «من واشنطن»
«الجزيرة» < 20:05

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» على شاشة «الجزيرة» صاحب كتاب «عالم ما بعد أميركا» فريد زكريا (الصورة)، ليجيب عن مجموعة من الأسئلة أبرزها: هل الولايات المتحدة إمبراطورية ستؤول إلى الزوال؟ أم أنها حالة خاصة لا يمكن وصفها بالإمبراطورية؟


الفيلم الذي أغضب الأقباط
«ميلودي أفلام» < 08:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم شريط «بحب السيما» للمخرج هاني خليفة من بطولة ليلى علوي (الصورة)، ومحمود حميدة. وكان الفيلم قد أثار ضجة كبيرة عند عرضه عام 2004، واتّهم بأنه يقدّم صورة مشوّهة عن الدين المسيحي، فرفع بعض المحامين الأقباط دعاوى قضائية ضدّه.