هل تذكرون القطار؟«المستقبل» < 21:45

«سيرة وانفتحت» ينضم الليلة إلى الحملة العالمية لإنقاذ قطار الشرق السريع وترميم ما بقي من أول محطة قطار لبنانية في متحف خاص. وسيجول زافين قيومجيان على بقايا محطتَي القطار في طرابلس الشمالية ورياق البقاعية.


«وأنا كمان» جرّبت انتحر
mtv < 22:00

الحلقة الأخيرة لبرنامج «وأنا كمان» لهذا الموسم، تتناول موضوع الانتحار. ضيوف هيام أبو شديد الليلة هم أشخاص حاولوا الانتحار وآخرون خسروا أقاربهم أو أصدقاءهم بسبب الانتحار، إلى جانب الشاعر يحيى جابر (الصورة) الذي سيتحدّث عن هذا الموضوع.


«من يعلم» أسرار هيفا؟
mbc1 < 22:05

تحلّ هيفا وهبي (الصورة) ضيفةً على برنامج «آخر من يعلم» مع أروى. تحمل الحلقة عدداً من المفاجآت، ومنها عرض شريط للمغنية اللبنانية خلال حفلة زفافها. كما سيشارك في الحلقة الـ DJ دايفيد فانديتا. وحلفاء أروى في الحلقة هم مقربون من هيفا وأبرزهم شقيقتها هنا.


هكذا يتزوّج البدو
«الجزيرة الوثائقية» < 19:00

يتناول فيلم «عرس البادية» الزواج البدوي ابتداءً من مراحل الخطوبة واختيار الزوجة مروراً بكل التجهيزات والطقوس التي تحكم الحياة البدوية. كما يضيء الشريط على أشكال ومضامين الفرح عند البدو ويبرز تقاليدهم الراسخة التي تمتد لمئات السنين.


دريد لحام والقاصرات والنقاب
«الآن» < 21:00

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «أميرة» الضوء على حياة الممثل السوري دريد لحام (الصورة)، من خلال استعراض أبرز أعماله. كما تستقبل أميرة الفضل، الصحافية اليمنية مسك جنيد الناشطة الحقوقية التي تتحدّث عن زواج القاصرات والنقاب.


هل خسرت إسرائيل سلاح الإعلام؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد الاعتداء على «أسطول الحرية»، هل تخسر إسرائيل حربها الإعلامية؟ وما هو موقف واشنطن إزاء الإحراج المستمر الذي تسببه لها حليفتها تل أبيب؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها بولا يعقوبيان الليلة في «إنترفيوز» لكل من الزميل أرنست خوري والإعلامي عباس ناصر (الصورة).