في بيتنا... إبراهيم نصر الله

«المستقبل» < 21:30

إبراهيم نصر الله (الصورة) هو ضيف زاهي وهبي في حلقة الأحد من برنامج «خليك بالبيت». يتحدّث الكاتب عن رواياته، وعن الجوائز التي فاز بها، ومنها «جائزة عرار للشعر»، و«جائزة سلطان العويس للشعر العربي»، و«جائزة تيسير سبول للرواية».



السنباطي أيضاً وأيضاً
«الحرة» < 23:10

في مناسبة اليوبيل الثلاثين لغياب رياض السنباطي، يستضيف جوزف عيساوي نجل الراحل أحمد السنباطي والمغنية اللبنانية سمر كمّوج. لماذا اختار كلاهما السير عكس التيار؟ ولماذا ضحت كموج بالنجومية السهلة من أجل الغناء الكلاسيكي؟



غسان يلتحق بالأسطول
«الجزيرة» < 22:05

مجزرة إسرائيلية في عرض البحر، وفضيحة سياسية جديدة. حادثة «أسطول الحرية» سلطت الضوء على نوع جديد من النضال، يضيء غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» على هذا الموضوع مباشرة من اسطنبول، ويستقبل قائد سفينة «مرمرة» اللبناني نبيل حلاق.



ميريام فارس لا تهتم للشائعات
lbc < 21:35

ضيفة وفاء الكيلاني في حلقة الليلة من «بدون رقابة» هي ميريام فارس (الصورة). ستتناول الحلقة مختلف الجوانب الشخصية والفنية من حياة المغنية اللبنانية. كما تردّ فارس على الشائعات التي طالتها، وعلى بعض الإعلاميين الذين هاجموها في أكثر من مجلة.



سنة أولى نيابة
OTV < 11:30

النائب في تكتل «التغيير والإصلاح» سيمون أبي رميا (الصورة) ضيف برنامج «حوار اليوم» صباح الأحد. ومناسبة الحلقة هي الذكرى الأولى للانتخابات النيابية. يشاركه الحلقة النائب في تكتّل «لبنان أولاً» عمار حوري الذي سيتحدّث عن نتائج الانتخابات النيابية، ثم البلدية.


يقطع الفقر!
«الجديد» < 21:30

يفتح جورج صليبي هذا الأحد ملف الفقر في لبنان،
ويسأل: ماذا عن أوضاعهم وكيف يكافحون الظروف المعيشية الصعبة؟ لماذا يعيش ثلث اللبنانيين تحت خطّ الفقر؟ وهل ستفي الحكومة بوعدها بتقليص الأزمة وتحسين أوضاع الفقراء؟