من يشتري فستان ليدي دي؟

«أخبار المستقبل» < 19:10

تتنقّل كاميرا برنامج «مش غريب» هذا المساء بين عدد من الدول. وتسلّط الضوء على افتتاح متحف كبير للفنون المعاصرة والفنون المعمارية في إيطاليا، الذي صممته المهندسة العراقية الأصل زها حديد. ثم ينتقل البرنامج إلى لندن ليتابع عملية بيع فستان زفاف الأميرة ديانا بالمزاد العلني...



هل من عرب بعد النفط؟
«الجزيرة» < 22:05

تقارير غربية تؤكد قرب نضوب النفط العربي، فماذا لو نضب؟ هل يتحكم العرب في إنتاج نفطهم؟ هل صنعنا ما يكفي من التنمية والقطاعات البديلة؟ وما دور الشركات النفطية الأجنبية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة».



هاني رمزي «عاوز حقو»
«ميلودي أفلام» < 20:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة شريط «عايز حقي» (2003) للمخرج أحمد نادر جلال، وبطولة هند صبري (الصورة) وهاني رمزي. وتدور أحداث العمل حول شاب جامعي يعمل كسائق تاكسي وفجأه يعثر على كتاب الدستور ويقرأه ليتعرف من خلاله على حقوقه وواجباته كمواطن مصري



السياحة تريد حلاً
mtv < 21:15

حلقة «أكيد فينا» الليلة مع فيوليت خير الله، تتناول موضوع السياحة في لبنان، بمشاركة وزير السياحة فادي عبود (الصورة) والنائب طوني أبو خاطر، مقابل مجموعات ضغط تعنى بتنمية مختلف مجالات السياحة، فهل ستخرج الحلقة بحلول جذرية لأزمة السياحة في لبنان؟



شفانا الله من مرض البغض!
«دبي» < 21:30

تطرح حلقة اليوم من برنامج «المنتدى» موضوع علاقة العرب بعضهم مع بعض. وتتناول الحلقة الصور المسبقة التي يرسمها مواطنو كل بلد عربي، عن العربي الآخر. وتستضيف ضيوفاً من اليمن والمغرب والكويت، وغيرها.


من قتل هبة العقاد؟
«الآن» < 22:00

تلتقي حلقة اليوم من برنامج «شو في ما في» المغني موسى. كما تستعرض بعض الأخبار الفنية الهامة مثل اتهام الفنانة المغربية ليلى غفران (الصورة) لزوج ابنتها عصام الدين محمد بأنه وراء قتل زوجته هبة العقاد وصديقتها نادين، وغيرها من المواضيع الفنية في العالم العربي والغربي.