أبو تيمور يضرب من جديد«lbc» < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من « كلام الناس»، رئيس «اللقاء الديموقراطي» النائب وليد جنبلاط (الصورة) الذي سيتحدث عن هيئة الحوار، وسلاح المقاومة، والعلاقة مع سوريا، والوضع الاقتصادي، والموازنة، وملفات المنطقة وأوراق المستقبل.



تعلَّم اللغة العربية
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل حلقة هذا المساء من برنامج «تواصل» تاني غراي تامسون، البطلة الأولمبية في سباق الماراثون للمقعدين. كما تضيء الحلقة على مدرسة تجمع أطفالاً من مختلف الجنسيات لتعليمهم اللغة العربية والاندماج في المجتمع اللبناني.



خمسون عاماً على حبوب منع الحمل
«دبي» < 22:00

يناقش علي سنجل في حلقة الليلة من برنامج «فيتامين»، وبمناسبة مرور 50 عاماً على اختراع حبوب منع الحمل، أثر هذه الحبوب في إحداث تغييرات ثقافية واقتصادية واجتماعية. كما تضيء الحلقة على الآثار الصحية لحبوب منع الحمل الإيجابية أو السلبية.



خالتي فرنسا
mbc1 < 21:30

تعرض قناة mbc1 الليلة فيلم «خالتي فرنسا» من بطولة عبلة كامل، ومنى زكي (الصورة)، وطلعت زكريا. وتدور أحداث الشريط حول حياة فتاتَين يموت أهلهما، فتشرف خالتهما على تربيتهما. وهنا، تبرز مواقف عدّة تغيّر حياة الفتاتَين.



«شو سهل» اللألأة مع رويدا
OTV < 21:15

في حلقة الليلة من برنامج «لألأة»، تطلّ المغنية السورية رويدا عطية. وتتحدّث عطية عن مراحل حياتها من طفولتها وصولاً إلى احتراف الفن، ومشاركتها في برنامج «سوبر ستار». كما تردّ صاحبة «شو سهل الحكي» على كل الشائعات والاتهامات التي طالتها في مسيرتها.


كان يا ما كان... أوروبا 1967
arte < 01:10

الليلة، سنشاهد على arte من خلال الشريط الوثائقي «1967... صيف الحب» ماذا بقي من الثورة الاجتماعية التي شهدتها أوروبا في ستينيات القرن الماضي. وأين أصبحت أحلام «الهيبيز» وأمنياتهم، الذين حاولوا رسم طريق للحب وللحياة الجنسية الحرة.