◄ نفت ميسم نحّاس ما أشيع أخيراً عن زواجها المدني في تركيا. وتصوّر المغنية اللبنانية كليباً جديداً لأغنية «بحبك» مع المخرج إيلي سمعان.
◄ تنظّم «نقابة الفنّانين المحترفين» في لبنان وعائلة كمال الحلو، حفلة تكريماً للممثّل الراحل عند السادسة من بعد ظهر يوم الأحد المقبل في قاعة قصر «الأونيسكو» ـــــ بيروت.

◄ أعلنت لجنة «مهرجانات البترون» برنامجها لهذا الصيف. وتنطلق فعاليات المهرجان مع فرقة جورجيا الوطنية للرقص SUKHISHVILI (15 و16 تموز/ يوليو)، ثم حفلة للعازفة الأميركية باميليا كورستين. أما في الثاني والعشرين من تموز (يوليو)، فتطلّ هيفا وهبي ومعها باسم فغالي. وفي الواحد والثلاثين من الشهر نفسه، يقدّم المهرجان حفلة للمغني اللبناني راغب علامة. ختام المهرجان، سيكون مع مسرحية غنائية بعنوان «جبران ... لوحة عمر» للمخرج جو مكرزل، (27 و28 آب/ أغسطس).

◄ يُتداول حالياً عدد من الأسماء، اللبنانية والمصرية المشتبه في شرائها المخدّرات من الشابة المصرية ياسمين رضا إسماعيل، شقيقة الممثلة المصرية المعروفة زينة. وبحسب الصحف المصرية، تبيّن أنّ عدداً كبيراً من نجوم مصر ولبنان متورّطون في القضية، حيث قيل إنّ ياسمين اعترفت أمام النيابة بأنها كانت تتعامل مع نجوم مصريّين ولبنانيّين مشهورين.

◄ انتهت نيكول سابا من تسجيل أغنية منفردة جديدة من المقرّر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وتستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب. وقرّرت المغنية اللبنانية أن تكتفي بدور المتابع للأعمال الدرامية هذا العام رغم ترشيحها لأكثر من خمسة مسلسلات. كما أنها ستتعاقد على بطولة فيلم سينمائي جديد من المقرّر عرضه خلال موسم عيد الفطر