غادة تنصحكنّ بالتايكوندو«الآن» < 11:00

في حلقة اليوم من برنامج «حياكُم»، تناقش غادة موصلّي تدريب المرأة على كيفية الدفاع عن نفسها. وتستقبل المدرب روجيه لبكي الذي يعطي النساء النصائح والتوجيهات والخطوات كي يدافعن بها عن أنفسهن تجاه أي اعتداء يتعرّضن له من الرجال.


حكيم غضبان!
«أخبار المستقبل» < 21:00

يطلّ رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع (الصورة) الليلة مع علي حمادة في برنامج «الاستحقاق». ويتحدّث جعجع عن الهجوم الذي شُنَّ ضدّه في الفترة الأخيرة بعد تصريحاته المنتقدة لرئيس الجمهورية، ولـ«حزب الله» وسلاحه.


يا زمان الجهاد في المغرب
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» على شاشة «الجزيرة» أحد القادة التاريخيين لجيش التحرير المغربي محمد بن سعيد آيت إدّر ليرد على تساؤلات المشاهدين وآرائهم وانتقاداتهم في ما جاء في شهادته على العصر.


وئام وهاب في بيتكم الليلة!
OTV < 21:00

تلقي ماغي فرح في حلقة الليلة من برنامج «الحق يقال» الضوء على نتائج الانتخابات البلديّة ورمزيّتها، وتجول على آخر التطورات الأمنيّة في المنطقة ومخاطرها. أما ضيفها فهو الوزير السابق وئام وهاب، الذي سيعلّق على مختلف المواضيع المحلية والإقليمية.


عمّ «جو»، لسّه الأغاني ممكنة
«ميلودي أفلام» < 10:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «المصير» للمخرج الراحل يوسف شاهين مع ليلى علوي (الصورة)، ونور الشريف. وتدور أحداث الشريط في الأندلس في القرن الثاني عشر حول الفيلسوف العربي ابن رشد الذي كان قاضي قضاة قرطبة، ويصوّر الصراع الفكري الذي ساد في تلك الفترة.


هكذا حمى محمد V يهود المغرب
arte < 00:25

الليلة سنشاهد ضمن الشريط الوثائقي Le Maghreb sous la croix gammée الذي تعرضه arte كيف حمى ملك المغرب محمد الخامس، أثناء الاحتلال الألماني لبلاده اليهود المغاربة، وكيف هرّبهم وخبّأهم منعاً لسوقهم إلى المخيمات النازية.