إنت البطرك يا سليمان«المنار» < 21:30

رئيس تيار «المردة» سليمان فرنجية (الصورة) هو ضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة». تتناول الحلقة كل الملفات الآنىة من عملاء إسرائيل، إلى اختراق قطاع الاتصالات وصولاً إلى التهديدات الإسرائلية للبنان، والمحكمة الدولية.


مارسيل 100% صحي
lbc < 21:30

في حلقة خاصة بعنوان «مدينة أفضل حياة أفضل»، يحاور مارسيل غانم البروفيسور فيليب سالم عن حياته وآخر اكتشافاته في مجال مكافحة السرطان.
كما يسأل المعنيين في لبنان عن مصير قانون منع التدخين في الأماكن العامة.



غادة في بلاد النفايات
«الجديد» < 21:30

تتابع غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» فتح ملفّ سوق الصاغة في «سوليدير»، إلى جانب ملف النفايات وسعي شركة «سوكلين» إلى تجديد العقد مع الدولة اللبنانية بفارق 70 مليون دولار عن العقد الماضي. كما تستقبل اتصالات المشاهدين ليشكوا مشاكلهم مع الإدارات الرسمية.


اقتصاد وهمي... ورأسمالية منهارة
«الجزيرة» < 17:30

يستضيف برنامج «لقاء اليوم» الخبير الاستراتيجي محمود جبريل ليتحدث عن الأزمة المالية العالمية وكيف تأثرت بها اقتصاديات الخليج، وكيف أسهمت التكنولوجيا في نشوء الأزمة، وبناء اقتصادٍ وهمي أوقع العالم في المجهول وغيرها من الملفات الاقتصادية.



«دخان» ووصاية وقمع
«art أفلام 1» < 12:45

تعرض «art أفلام 1» فيلم «دخان بلا نار» للمخرج اللبناني سمير حبشي، وبطولة سيرين عبد النور، وخالد النبوي ورودني حداد. وتدور أحداثه أيام الوصاية السورية للبنان، حين يقرر مخرج مصري تصوير شريط عن القمع في الدول العربية، فيفاجأ بما سيكتشفه في لبنان.



ما هو مصير قادة النظام البعثي؟
«السومرية» < 21:30

تفتح داليا العقيدي في حلقة «علناً» ملف قادة النظام العراقي السابق الذين اعتلقتهم قوات الاحتلال الأميركي بعد الغزو، ثمّ سلّمتهم إلى الحكومة العراقية الجديدة. وتسأل عن مصيرهم وعن ظروف اعتقالهم وعن أصول محاكمتهم في ظلّ تجاهل النظام الحالي لهم.