لم يبق للحكيم إلا وليدmtv < 20:45

رئيس الهيئة التنفيذية في «القوات اللبنانية» سمير جعجع هو ضيف وليد عبود في حلقة الليلة من برنامج «بموضوعية». ماذا يقول «الحكيم» عن المحكمة الدولية؟ وكيف يقرأ خطاب الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله الأخير؟ وأين أصبح ملف المصالحة المسيحية؟


سعادة السفير إن حكى
«أخبار المستقبل» < 21:00

تفتح سحر الخطيب الليلة ملف العلاقة الفرنسية ــــ اللبنانية، مع السفير الفرنسي في لبنان دوني بييتون (الصورة). وتتناول الحلقة ملامح الدور الفرنسي وآفاقه في لبنان والمنطقة، والأزمة التي أثارها الحديث عن اتفاق أمني بين فرنسا ولبنان، وغيرها من الملفات المحلية والدولية.


«إرهاب» على مين؟
«الجزيرة» < 20:05

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» مستشار الرئيس الأميركي لشؤون الأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب جون برينان (الصورة) ليتحدث عن موقع ملفات العراق وأفغانستان وإيران على خريطة الأمن القومي الأميركي. وهل يتخلى أوباما عن مطالبته بوقف الاستيطان الإسرائيلي؟


أحمد زكي مدمناً...
«ميلودي أفلام» < 10:15

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة شريط «المدمن» مع أحمد زكي (الصورة)، ونجوى إبراهيم من إخراج يوسف فرنسيس. ويذكر أن النجاح الكبير الذي حقّقه هذا الفيلم عام 1983، زاد من حدّة الاتهامات الموجّهة ضدّ أحمد زكي بالإدمان على المخدرات.


العملاء في كل مكان
nbn < 20:45

بعد إلقاء القبض على عملاء إسرائيل في شركة «ألفا»، يفتح عباس ضاهر في حلقة الليلة من «آخر كلام» ملف قطاع الاتصالات في لبنان، ويستقبل عدداً من الخبراء لتقديم قراءة تقنية وعلمية لما حصل، إلى جانب اقتراح الحلول الممكنة لحماية لبنان من التجسس.


التنين يخرج من القمقم
arte < 21:35

تناقش «تيما» موضوع الجيل الجديد من الصينيين، وهو جيل الشباب الذي أفاد من الانفتاح السياسي الصيني في السنوات الأخيرة ليغادر البلاد ويدرس ويعمل في أوروبا وأميركا. كل ذلك من خلال وثائقي، Chine, une jeunesse dans le vent، ثمّ Les écoliers chinois sous pression (22:35).