◄ تختتم مسرحية «حيال بو طير» للمخرج سليمان البسام عروضها في بيروت عند الثامنة والنصف من مساء اليوم في مسرح «المدينة» ـــــ الحمرا (بيروت).


◄ يستعدّ المغني مجد القاسم لدخول مجال التمثيل التلفزيوني لأول مرة بعد رمضان من خلال مسلسل «الأطرش» الذي يتناول سيرة فريد الأطرش. المسلسل من بطولة مجد القاسم، وتشاركه البطولة الممثلة السورية نسرين طافش التي تجسّد دور الفنانة أسمهان. أما الإخراج فلأنور القوادري.

◄ تستضيف كابي لطيف، الشاعر موسى حوامدة في برنامج «بلا أقنعة» عند السادسة من مساء اليوم على إذاعة «مونتي كارلو الدولية». وسيقرأ حوامدة قصيدته «سلالتي الريح»، ويجيب كذلك عن عدد من الأسئلة التي تطرحها لطيف عن الطفولة والتمرد وعلاقته بوالده ووالدته الراحلين، وووظيفة الشعر والفائدة من ترجمته إلى اللغات العالمية.

◄ اتهم «الحزب الديموقراطي التقدمي» التونسي المعارض، السلطات الرسمية بتعمد حجز العدد الصادر الجمعة الماضي من صحيفة «الموقف» الناطقة باسمه «من دون سبب قانوني». من جهته، نفى مصدر رسمي تونسي أن تكون السلطات قد حجزت العدد الأخير من الصحيفة أو صادرته. ووصف المصدر التونسي اتهامات «الحزب الديموقراطي التقدمي» بأنها «ادعاءات باطلة دأب مسؤولو هذه الصحيفة على إطلاقها».

◄ استقرت «أن بي أن» على المسلسلات التي ستعرضها في رمضان. وقد اختير مسلسل «يا صديقي» مع محمد رياض ووسيم الرحبي وإخراج عمار رضوان، وسيتكوم «راجل وست ستات» في الجزء السابع، إضافة إلى المسلسل الإيراني المدبلج «المسيح». وتعرض المحطة أيضاً برنامج مقالب من إنتاج عربي.