الحريري رايح جايي على الشام«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري دمشق، تستقبل بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من «إنتر فيوز» النائب نهاد المشنوق (الصورة)، لمناقشة هذا الملف، ودلالاته، ومستقبل العلاقات اللبنانية ــــ السورية، وغيرها من المواضيع السياسية ذات الصلة.



أريد هوية
«الجزيرة» < 22:05

لماذا يفقد البشر حق امتلاك الهوية في أوطانهم؟ ما هو الموقف القانوني والحقوقي من عديمي الجنسية؟ ولماذا تنتشر هذه الظاهرة في دول الخليج العربي؟
هذه الأسئلة تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة».



أعراس super deluxe
OTV < 21:45

تفتح شيرلي المر في حلقة الليلة من «فكّر مرتين» موضوع الزواج. وتستقبل رجال دين مسيحيين ومسلمين، وشركات تنظيم الأعراس في لبنان، ليتحدّثوا عن التغييرات التي طرأت على حفلات الأعراس منذ سنوات في لبنان، والتكاليف الباهظة التي يتكبدها الزوجان للتحضير لعرسهما.



رحم الله مسرح قرطاج!
«الآن» < 21:00

تطل المغنية السعودية وعد في برنامج «أميرة»، لتكشف عن برنامج حفلاتها في الصيف. ولكن الحلقة لن تخلو من التصريحات النارية. إذ تقول وعد إنّ مسرح قرطاج فقد رهجته بعد مشاركة «كل من هب ودب». كما تتخلل الحلقات وقفات غنائية.



الحرب القادمة... قادمة؟
«المنار» < 22:30

تستقبل بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» النائب وليد سكرية (الصورة)، وناصر اللحام، للتحدّث عن مواضيع مختلفة أبرزها ذكرى حرب تموز، والاستعدادات العسكرية عند «حزب الله» والاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب موضوع العملاء في لبنان.


تعرّفوا إلى الإنترنت
arte < 00:05

الليلة تعرّفنا قناة arte إلى خبايا الشبكة العنكبوتية وأسرارها. ما هو الإنترنت؟ ما هي المشاكل التي يمكن أن تطال المدمنين على الإنترنت؟ وكيف يستعمل الشباب الشبكة للتعريف بمواهبهم وبناء علاقات اجتماعية من خلف الحواسيب؟