الفيوتشر قلبها على الـ«يونيفيل» «أخبار المستقبل» < 22:00

إلى أي حد أنعش وجود الـ«يونيفيل» الاقتصاد في جنوب لبنان؟ من هو المستفيد الأكبر؟ وما تأثير الأحداث الأخيرة في هذه الحركة الاقتصادية؟ تفتح سابين عويس هذا الأحد ضمن برنامج «كلام بالأرقام»، ملف الـ«يونيفيل» من وجهة نظر اقتصادية مع النائب علي بزي (الصورة).



نوام تشومسكي مفكراً ومقاوماً
«الجزيرة» < 22:05

المفكر السياسي الأميركي نوام تشومسكي (الصورة)، يطل الليلة ضمن برنامج «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو ليتحدث عن صنّاع القرار في واشنطن. كما يشرح عالم الألسنيات الشهير مواقفه من القضية الفلسطينية وخيارات التسوية والمقاومة، وأفق السلام في المنطقة.



كاظم في «تاراتاتا»
«دبي» < 21:30

جمهور كاظم الساهر (الصورة) على موعد هذا الأحد مع حلقة جديدة من برنامج «تاراتاتا» يطلّ خلالها «قيصر الغناء العربي» إلى جانب ملحم زين، وأسماء المنور، وشهد برمدا، وأصيل العراقية. أما مقدّم حلقة الليلة فهو المذيع اللبناني ميشال قزي.



من يسهر على مطار بيروت؟
«الجديد» < 21:30

يستقبل جورج صليبي هذا الأحد، وزير الأشغال العامة غازي العريضي (الصورة) ضمن برنامج «الأسبوع في ساعة». وتتطرّق الحلقة إلى موضوع أمن المطار وكيفية معالجات الثغر، إلى جانب مواضيع عدة منها الحقوق المدنية للفلسطينيين وزيارة عدد من الوزارء اللبنانيين إلى الشام.



بشرّي معقلاً للمقاومة الإسلامية!
«المنار» < 20:30

الليلة تبدأ قناة «المنار» عرض البرنامج الجديد «نبض الحياة». والحلقة الأولى التي تحمل عنوان «الجيش والشعب والمقاومة» ستكون من منطقة بشرّي (شمال لبنان). وستستعيد الحلقة التهديدات العسكرية والسياسية التي وجّهها الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله ضد إسرائيل.


آخر أيام الوحدة
«art حكايات كمان» < 21:30

تعرض قناة «art حكايات كمان» مسلسل «آخر أيام الحب» من إخراج وائل رمضان، وبطولة سلاف فواخرجي (الصورة)، وياسر جلال. تدور أحداث العمل حول تفكك الدول العربية، وخصوصاً مصر وسوريا من خلال قصة حبّ بين حبيبَين يعجزان عن مواجهة المشاكل فينفصلان في النهاية.