◄ دعا كل من الصحافيين: عزت صافي، حكمت أبو زيد، محمد مشموشي، عامر مشموشي وجورج أبو معشر إلى ضخّ حياة جديدة في «نقابة المحررين» اللبنانيين. وأصدر هؤلاء بياناً صحافياً أكدوا فيه ضرورة «توجيه مسيرتنا نحو مجلس جديد لنقابة المحررين يضع النقابة في المكانة التي لها والتي تستحقها...». وطلب الموقعون من جميع الصحافيين المقتنعين بهذه الدعوى التوقيع على البيان.


◄ أصدر فارس كرم ألبومه الجديد «الحمد الله» بعد ثلاث سنوات من آخر إصداراته مع «روتانا». وشارك في الألبوم الذي يضمّ تسع أغنيات عدد كبير من الملحنين والكتّاب مثل وسام الأمير، مروان خوري، سهيل فارس، وياسر جلال...

◄ سيقدّم الإعلامي محمود سعد على «التلفزيون المصري» مذكرات الممثلة المصرية نبيلة عبيد. ويُتوقّع أن يبدأ تصوير البرنامج بعد رمضان. وقال سعد إن التصوير سيشمل زيارة الأماكن التي نشأت فيها عبيد، والاستوديوهات التي شهدت تصوير أعمالها الفنية.

◄ أعلن الفنان أشرف عبد الباقي أنه انتهى من تصوير معظم أحداث مسلسله «مش ألف ليلة وليلة» الذي سيعرض في رمضان. العمل من تأليف وليد يوسف وإخراج أحمد فوزي.

◄ يستعد المغني هادي أسود لإطلاق أغنية «سينغل» بعنوان «حبينا وغنينا» من كلمات نزار فرانسيس وألحان سمير صفير، ومن إنتاج «شركة نينار للإنتاج والتوزيع الفني». ويُتوقع أن تبثّ الأغنية على الإذاعات في الأيام المقبلة.