آخر أخبار أيمن زبيب«الآن» < 17:00

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «غنية وخبرية» أيمن زبيب (الصورة). وسنتعرّف في الحلقة إلى أبرز أغاني ألبومه الجديد «حلفت بعمري»، وأصداء هذا العمل في الصحافة اللبنانية والعربية. كما تتناول الحلقة آخر التطورات الفنية العربية والعالمية.



أنطوانيت عقيقي: «لول» ونصّ
OTV < 21:00

يستقبل طارق سويد في حلقة الليلة من برنامج «لألأة» الممثلة أنطوانيت عقيقي. وستتحدّث الممثلة اللبنانية عن طفولتها، وعن بداياتها في التمثيل. كما تردّ على كل الشائعات التي طاولتها، والانتقادات التي تعرّضت لها بعد ظهورها في برنامج «لول».



معالي زايد أخت «الرجال»
«art أفلام 2» < 16:30

تعرض «art أفلام 2» اليوم فيلم «السادة الرجال» للمخرج رأفت الميهي، وبطولة معالي زايد، ومحمود عبد العزيز (الصورة). تدور أحداث الشريط حول امرأة عاملة تستغلّ سفر زوجها في رحلة عمل لإجراء عملية تحويلها إلى رجل، مستعينةً بطبيب يرغب في إحداث ثورة علمية صارخة.



best of «حديث البلد»
mtv < 21:15

تعيد mtv الليلة عرض أبرز اللحظات التي عاشها برنامج «حديث البلد» مع منى أبو حمزة. وسنستعيد في الحلقة الحوارات التي أجرتها أبو حمزة (الصورة) مع ضيوفها من سياسيّين وفنانين، ومثقفين وناشطين في المجتمع المدني، إلى جانب المواقف الطريفة التي مرّ بها فريق العمل.



الإسبانية التي أحبّت العرب
«الجزيرة الوثائقية» < 21:00

تعرّفنا حلقة الليلة من «بصمات» إلى المديرة العامة لـ«البيت العربي» في مدريد خايما مارتين مونيوث (الصورة). وهذه الأخيرة حاصلة على دكتوراه في الدراسات العربية والإسلامية، وأستاذة علم الاجتماع للعالم العربي والإسلامي في «الجامعة المستقلة» في مدريد.



الفيلم الذي أطلق ترافولتا
arte < 21:45

تعرض arte الفيلم الأميركي الشهير Grease (1978) للمخرج رندال كلايسر، وبطولة جون ترافولتا، وأوليفيا نيوتن جون، جيف كوناواي. وتدور قصة الفيلم الغنائي حول قصة حبّ بين شاب وفتاة، يضطران إلى الافتراق مع انتهاء موسم الصيف، ولكن العودة إلى المدرسة تخبّئ لهما مفاجأة.