وسام يتلصَّص على مصباحOTV < 20:45

الليلة، ينطلق البرنامج الجديد «خدني معك» مع وسام صباغ على شاشة OTV. ويقوم البرنامج في كل حلقة بزيارة أحد المشاهير وتمضية يوم كامل معه للتعرّف إلى حياته. وضيف الحلقة الأولى هو النائب السابق مصباح الأحدب (الصورة).



لهذه الأسباب صُرفت أوكتافيا
«أخبار المستقبل» < 21:00

الليلة تتناول بولا يعقوبيان في حلقة «إنتر فيوز» موضوع صرف أوكتافيا نصر (الصورة) من قناة CNN بعدما كتبت على «تويتر» تعليقاً صغيراً أكدت فيه حزنها لرحيل السيد محمد حسين فضل الله، واحترامها له. كما تضيء الحلقة على الحوادث المماثلة التي حصلت في أميركا في الفترة الأخيرة.



من يحمينا من الأدوية المزوّرة؟
«المنار» < 18:30

تفتح حلقة هذا المساء من البرنامج الصحي «أوكسيجين» ملف الأدوية المزوّرة في لبنان. وتسأل: مَن يستورد هذه الأدوية؟ من يتاجر بها؟ وما هي مخاطرها؟ وتستضيف نقيب الصيادلة في لبنان زياد نصور، ورئيس «اتحاد الصيادلة العرب» أديب شنن، والأمين العام للاتحاد علي إبراهيم.



العنصرية ولو في المناجم
«الجزيرة الوثائقية» < 19:00

ضمن سلسلة «أهل الجنوب»، تعرض «الجزيرة الوثائقية» الليلة شريطاً «من عمق الأرض». يسلّط العمل الضوء على عمّال المناجم، وخصوصاً في أفريقيا. ويتناول أيضاً آثار التفرقة العنصرية بين البيض والسود، إلى جانب دخول النساء للعمل في هذا المجال.



بوسي تدعم حملة «جنسيتي»
«الآن» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «أميرة»، توجّه أميرة الفضل مع ضيفتها الممثلة المصرية بوسي نداءً إنسانياً إلى الزعماء العرب لحثّهم على إعادة النظر في حق الأم بمنح جنسيتها لأبنائها. كما تعرّف الحلقة المشاهدين إلى اللبنانية سميرة سويدان.



مصر على حافة بركان (طائفي)؟
«بي بي سي العربية» < 22:20

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «في الصميم» مستشار الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المحامي رمسيس النجار. وتطرح الحلقة عدداً من الأسئلة أبرزها: هل تقضي القوانين المنظِّمة لأوضاع المسيحيين على الاحتقان الطائفي في مصر؟