◄ ذكرت وكالة «أنباء الشرق الأوسط» أنّ المغني اللبناني الشاب رامي الشمالي (23 سنة) قد لقي مصرعه أمس الخميس في القاهرة، بسبب حادث سير، وكان برفقته زميله في النسخة السابعة من «ستار أكاديمي» المصري محمود شكري، الذي تعرّض لإصابات بالغة بعد اختلال عجلة القيادة في يد الشمالي، الذي كان يقود. واصطدمت سيارة الشابين بسيارة أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس، ما أدّى إلى وفاة سائق السيارة وزوجته، وإصابة ابنتيه.
◄ استقبل وزير الإعلام، طارق متري، وفداً من «نادي الصحافة» برئاسة يوسف الحويك. وناقش الوفد موضوع «نقابة محرري الصحافة» اللبنانية بعد وفاة رئيسها ملحم كرم، وشغور مركزه، والانتخابات المرتقبة في النقابة لملء الشغور. ودعا الوفد إلى إجراء انتخاب شامل لمجلس نقابة جديد، وإلى عمل تطويري إصلاحي شامل في النقابة.

◄ توقّع جوليا بطرس ألبومها الغنائي الجديد «جوليا في كازينو لبنان» عند الخامسة من بعد ظهر السبت المقبل في «فيرجين ميغاستور» وسط بيروت.

◄ للمرة الأولى في مسيرته الفنية، يستعد عمرو دياب لطرح أغنية منفردة جديدة بعنوان «أصلها بتفرق» خلال أيام. قال موزع الأغنية عادل حقي لموقع FilFan.com: «قرر دياب طرح أغنيته الأسبوع المقبل، كما سيصوّرها بطريقة الفيديو كليب أيضاً، وهي من توزيعي وألحان دياب نفسه، وكلمات مجدي النجار». يذكر أنّ دياب قدّم أخيراً إعلانين لمياه معدنية اختار لهما مقطوعات موسيقية من توزيع حقّي.

◄ بدأت شركة «روتانا» الحملة الدعائية للألبوم الجديد للمغني المصري محمد فؤاد، من خلال إطلاق أغنية «بين إيديك» على المحطات الإذاعية المصرية، تمهيداً لطرح الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة. من جهة أخرى، يواصل فؤاد تصوير باقي مشاهد مسلسل «أغلى من حياتي»، الذي سيُعرض على قناة «الحياة»، وهو أول عمل تلفزيوني للمغني الناجح.

◄ أعلنت «ياهو» الشرق الأوسط أمس عن شراكة جديدة مع مجموعة «روتانا». وسيتيح هذا الإتفاق لشركة !Yahoo إستخدام ونقل محتوى الوسائط المتعددة المتنوع الذي تملكه «روتانا»، بما في ذلك الموسيقى والفيديو والأفلام والحفلات الموسيقية وقنوات التلفزيون ومحطات الإذاعة، وذلك عبر قناة شبكة الفيديو الجديدة الموجهة للعالم العربي.