نحو بيئة نظيفة«أخبار المستقبل» < 21:30

هل يدرك المواطن اللبناني مسؤولياته البيئية؟ من المسؤول عن تنمية حسّ المبادرة والمسؤولية لدى المواطن اللبناني تجاه بيئته؟ هذه الأسئلة تطرحها ماتيلدا فرج الله على ضيوفها في حلقة الليلة من برنامج «نبض».



ولعانة على جبهة الـ«يونيفيل»
lbc < 21:30

يستضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة برنامج «كلام الناس» وزير الزراعة حسين الحاج حسن (الصورة)، ووزير الشؤون الاجتماعية سليم الصايغ. وتتناول الحلقة محاور عدة أبرزها التوتر مع الـ«يونيفيل»، والحقوق المدنية للفلسطينيين، كما يقدّم تحية للسيد محمد حسين فضل الله.



عبد الله عليان... وينو؟
«المنار» < 22:30

تعرض «المنار» الوثائقي «على طريق الحرية» الذي يحكي قصة الأسير عبد الله عليان (الصورة) الذي اعتقلته الاستخبارات الإسرائيلية من منزله في البياضة (جنوب لبنان) عام 1981 ثم فُقد من المعتقل ولا يزال مجهول المصير حتى اليوم. الفيلم من إعداد شيراز حايك، وإخراج مهدي قانصو.



هل تشعل المياه حريقاً إقليمياً؟
«الجزيرة» < 20:05

ينبع في تركيا ويمرّ بسوريا ليصب في العراق. إنه نهر الفرات الذي يعتبر شريان الحياة لقلب الشام وبلاد الرافدين. ما الحقيقة وما الوهم في ما يقال عن أنّ السدود التركية تحجب المياه؟ هل يشعل الماء الحريق بدل أن يطفئه؟ هذه الأسئلة تطرحها حلقة الليلة من برنامج «تحت المجهر».


نبيلة... «بوند»
«ميلودي أفلام» < 17:45

اليوم سنشاهد شريط «كشف المستور» من بطولة نبيلة عبيد (الصورة)، وفاروق الفيشاوي. الفيلم الذي تعرضه قناة «ميلودي أفلام» تدور أحداثه حول امراة كانت تعمل في مؤسسة استخباراتية، ويعود ماضيها ليلاحقها، فتترك زوجها وحياتها السعيدة بحثاً عن مديرها السابق.


«live from «chi N N
«الجديد» < 21:30

الليلة موعدكم مع نشرة أخبار جديدة ومميزة ضمن برنامج «شي أن أن» على شاشة «الجديد». البرنامج الذي يقدمه إدمون حداد، وفؤاد يمين سيعرّفنا على أبرز المستجدات على الساحتَين اللبنانية والإقليمية ولكن بأسلوب ساخر، وبتعليقات
لاذعة.