أم كلثوم... التونسية«الحرة» < 23:10

تحل المطربة التونسيّة نجاة عطيّة ضيفة على جوزيف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً». وتتناول الحلقة الأسباب التي تجعل الصوت الكلاسيكي بعيداً عن الشباب العربي، إلى جانب أزمات شركات الإنتاج والإعلام. ويشارك في الحلقة الشاعر غسان جواد.



«جواسيس» عند غسان
«الجزيرة» < 22:05

يناقش غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مسألة اختراق إسرائيل الأمن اللبناني وسط ظهور شبكات لجواسيس الموساد وانكشاف شبكة اتصالات وأنظمتها السرية، ويسأل عن خفايا هذا الملف وكواليسه في ظلّ تحذير المقاومة من خطر وتهديد مقبلَين.



« صديقي» رزاق الموسوي
nbn < 21:30

يعلن المنتج رزاق الموسوي في «نعم ثقافة» هذا المساء، عن عرض مسلسله «يا صديقي» للمخرج عمار رضوان على nbn في رمضان. وتسأله هالة الطويل عن فترة التحضير الطويلة والتحولات الجذرية التي طرأت عليه. وتشارك في الحلقة فاديا عبّود وكاتيا كعدي (الصورة).



وئام وهّاب... مش باقيلو صحاب
«الجديد» < 21:30

يستقبل جورج صليبي هذا الأحد في «الأسبوع في ساعة» رئيس «حزب التوحيد» وئام وهاب (الصورة)، ويطرح معه ملفات الساعة، من التطورات الأخيرة في العلاقات اللبنانيّة ــــ السورية، ثم الدعاوى القضائية المرفوعة بينه وبين «القوات اللبنانيّة»، وتطوّر المحكمة الدولية...



الستّ رنده عند زاهي
«المستقبل» < 21:30

هذا الأحد تطلّ رنده بري مع زاهي وهبي في حلقة «خليك بالبيت»، بمناسبة انطلاق فعاليات «مهرجانات صور». كيف تشارك بري في التحضير للمهرجان؟ وما هي أهمية هذه التظاهرة الثقافية وتأثيرها على مدينة صور وعلى باقي مدن الجنوب اللبناني وبلداته؟


سنة حلوة يا وديع
«دبي» < 21:30

يكرّم برنامج «تاراتاتا» وديع الصافي، فيؤدي أجمل أغانيه كل من لطفي بوشناق (الصورة)، ومعين شريف، وابنه جورج وسعود أبو سلطان، ورنين الشعار، وغسان بن إبراهيم. أما مقدمة هذه الحلقة فهي رزان مغربي التي تسأل الضيوف عن تأثير الصافي على مسيرتهم الفنية.