داوني بالتي كانت هي الداء«أخبار المستقبل» < 19:10

في حلقة «مش غريب» هذا المساء، سنتعرّف إلى علاج جديد للأطفال يجري بواسطة ألعاب الفيديو، التي غالباً ما يرى الأهل أنها سيّئة للأولاد. كما تنقلنا الحلقة إلى مصر، للتعرّف إلى مركز الفن الجديد، الذي سيُفتتح قريباً في الجيزة.



هذا موقف أميركا من لبنان
lbc < 22:00

في إطلالته الأولى على محطة عربية، يتحدث وزير النقل الأميركي من أصل لبناني، راي لحود (الصورة)، لمارسيل غانم في برنامج «كلام الناس»، عن أميركا وسياستها الخارجية، وعن المساعدات للبنان، ومستقبل المنطقة مع العقوبات على إيران، والتهديدات الإسرائيلية.



ماذا تعرف عن الآشوريين؟
nbn < 20:30

الليلة سنتعرّف ضمن برنامج «طوائف لبنان»، الذي تعرضه قناة nbn، إلى الطائفة الآشورية. من هم الآشوريون؟ كيف قدموا إلى لبنان؟ ومن أسّس هذه الطائفة؟ ثمّ لماذا يعيش القسم الأكبر منهم في العراق؟ ومن هم أبرز رجالات الدين والسياسة الآشوريين؟



من يحمي الآثار اللبنانية؟
mtv < 21:15

حلقة «أكيد فينا» الليلة، تتناول موضوع حماية التراث والأبنية الأثرية، وتستقبل وزير الثقافة سليم وردة (الصورة)، عضو لجنة التربية والتعليم العالي والثقافة النائب محمد الحجار، ومنى حلاق، والمسؤولة عن يوم التراث في المؤسسة الوطنية للتراث ريما شحادة، ومي عبود.



عن اجتماع غسان غصن والحريري
«الجديد» < 21:30

بعد ساعات على اجتماعه مع رئيس الحكومة سعد الحريري، يحل رئيس «الاتحاد العمالي العام» غسّان غصن (الصورة) ضيفاً على برنامج «الفساد». وتتابع غادة عيد معه ملفات الاتحاد، والمطالب العالقة، والدعوى المؤجلة إلى الإضراب، كما تستكمل طرح ملف الأساتذة الثانويّين.



إزاي تخلّي البنات تحبّك؟
«ميلودي أفلام» < 22:30

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم شريط «إزاي تخلي البنات تحبك»، من بطولة هاني سلامة ونور، وسميّة الخشاب (الصورة)، وهند صبري وإخراج أحمد عاطف. وتدور أحداث العمل حول مجموعة من الشباب، الذين يدرسون في أكاديمية فندقية، تقع في حياتهم مجموعة من المواقف الطريفة وقصص الحب.