◄ أعلن تامر حسني خوض أولى تجاربه التلفزيونية من خلال مسلسل رمضاني سيعرض العام المقبل. وقال المغني المصري في بيان وزعه مكتبه الإعلامي إن فكرة الدخول إلى التلفزيون كانت مؤجّلة لديه «إلى حين الاستقرار على السيناريو المناسب الذي يستحق أن يجسدها». وأوضح المغني الشاب الذي قدم عدداً من الأعمال السينمائية الناجحة أن قصة مسلسله الجديد هي «قنبلة الموسم» وفق ما جاء في البيان، إذ إنه يظهر على المشاهد المصري والعربي في قالب جديد تماماً عليه. وجاء في البيان أن المسلسل هو «أضخم إنتاج تلفزيوني لعام 2011، وأنّ الأجر الذي يتقاضاه تامر حسني عنه أكبر أجر يحصل عليه فنان مصري في تاريخ الدراما التلفزيونية المصرية» من دون الكشف عن الأرقام الحقيقية لميزانية العمل. يُذكر أنّ إيرادات آخر أفلام تامر حسني بعنوان «نور عيني» تخطت 24 مليون جنيه ليتربع على عرش إيرادات أفلام الموسم السينمائي الصيفي.
◄ أعلن «مركز حماية وحرية الصحافيين» في الأردن أمس مخاوفه من أن يسبب تطبيق «قانون جرائم أنظمة المعلومات» الذي أقرته الحكومة أخيراً التضييق على حرية الإعلام الإلكتروني. وقال المركز في بيان إن «القانون الجديد لا يمثّل قيداً على حرية الرأي والتعبير، بل يمس الحريات الشخصية». وحذّر من استخدام القانون لعبارات «مطاطية فضفاضة وغير منضبطة قد تستخدم للنيل من حرية الإعلام الإلكتروني» مثل عبارة «مناف للحياء».

◄ وضع الفنان السعودي رابح صقر صوته على أغنية مقدمة مسلسل «هوامير الصحراء» التي كتب كلماتها عبد الله أبو راس ولحنها ناصر الصالح.