عامان على رحيل «لاعب النرد» «فلسطين» < 20:00

يعرض تلفزيون «فلسطين» ضمن برنامج «بتوقيت القدس» الذي يعدّه زعل أبو رقطي حلقة خاصة عن حياة الشاعر الفلسطيني محمود درويش في الذكرى الثانية لرحيله. ويطلّ في الحلقة التي صوّرت في بيروت كل من صقر أبو فخر، وإسكندر حبش، وجيزيل خوري، ونصري حجاج.


«النمس» والخلطة السحرية
«الحرة» < 23:10

يستقبل جوزف عيساوي في حلقة الليلة من «قريب جداً» الممثل السوري مصطفى الخاني (الصورة) الذي اشتهر بعد تأديته دور «النمس» في «باب الحارة»، ويسأل عن سبب نجاحه في الدراما السورية. وينضمّ إلى الحلقة الممثلان صلاح صبحي وبيار داغر.


شهداء وجواسيس
«الجزيرة» < 22:05

المواجهات العنيفة بين الاحتلال الإسرائيلي والجيش اللبناني هي موضوع حلقة الليلة من حوار مفتوح مع غسان بن جدو. وتتطرّق الحلقة أيضاً إلى إلقاء القبض على المزيد من اللبنانيين المتعاملين مع إسرائيل وانعكاس ذلك على الأجواء الداخلية في لبنان.


«ميدو» ملك المشاكل
«ميلودي أفلام» < 15:15

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم الشريط الكوميدي «ميدو مشاكل» من بطولة المغنية المصرية شيرين (الصورة) والممثل الكوميدي أحمد حلمي، وإخراج محمد النجار. وتدور الأحداث حول طالب في معهد التكنولوجيا يسبب مشاكل لغيره، لكن يأتي يوم يقع فيه هو في مشكلة كبيرة.


عجقة سير وما في غير... جوانح غازي
«أخبار المستقبل» < 22:00

تفتح سابين عويس في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام» ملف أزمة السير في لبنان.
وتسأل وزير الأشغال غازي العريضي: هل من حلّ لها؟ وماذا عن التنسيق ما بين وزارتي الداخلية والأشغال العامة ومجلس الإنماء والإعمار لحلّ هذه المعضلة؟


سنة أولى... تحشيش
nbn < 20:30

في حلقة الأحد من «الحياة أحلى»، تتناول رابعة الزيات موضوع إدمان المخدرات، وتفشّي هذه الظاهرة في الجامعات والمدارس اللبنانية. وتستضيف المغني ريان ورئيس جمعية «جاد جوزف حواط»، وعادل مشموشي، وجويل جيابيزي، والأب مروان خالد.