◄ تستعد أصالة نصري للسفر إلى سوريا كي تؤدي تتر مسلسل «أنا القدس» للمخرج باسل الخطيب. وكانت المطربة السورية قد أدّت تتر مسلسل «صلاح الدين» مع حاتم علي وتتر «نزار قباني» مع الخطيب نفسه. ولاقت الأغنيتان إقبالاً ونجاحاً. ويأتي التعاون مع أصالة بعدما كان مقرراً أن تؤدي تتر المسلسل المغنية السورية سوزان حداد.
◄ لمناسبة تخرّج ابنتها الوحيدة روتانا من أكاديمية الطيران في الأردن، أقامت الفنانة غادة عبد الرازق حفلة كبيرة في فندق «فورسيزون» أحياها تامر حسني ونيكول سابا.
وقد كرّمت أكاديمية الطيران عدداً من الفنانين، في مقدمتهم تامر ونيكول كأفضل مطرب شبابي ومطربة شبابية.

◄ انتهت ديانا حداد من تصوير أغنية دينية أعدتها خصوصاً لشهر رمضان، بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج محمد جمعة الذي اختار مدينة دبي لتصويرها في أحد استوديوهات التصوير. أطلق على الأغنية عنوان «يا هدية من ربنا» وجاءت باللهجة المصرية. وهي من الشاعر محمد عوف، وتلحين مصطفى شوقي، وقام بعملية التوزيع الموسيقي مايكل جمال، وهي من إنتاج ديانا حداد نفسها.

◄ أكدت الكاتبة والإعلامية السعودية نادين البدير أنّ فريق عمل المسلسل الكوميدي «طاش ما طاش» لم يستأذنها في اقتباس موضوع مقالها المثير للجدل «أنا وأزواجي الأربعة» في إحدى حلقات الجزء الـ17 من العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وكانت الحلقة قد تسرّبت عبر الإنترنت وأثارت جدلاً كبيراً في السعودية، لأنّها تنتقد تعدّد الزوجات.