هدوء قبل العاصفة؟ «المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في حلقة الليلة من «حديث الساعة» المحلل السياسي جوزيف أبو فاضل لمناقشة التطورات المحلية، من ملف شهود الزور ومستقبل المحكمة الدولية، وصولاً إلى السجالات الداخلية والتهدئة التي اتّفق عليها السياسيون.



رومية... سجن الموت و«الفساد»
«الجديد» < 21:30

الليلة، تكشف غادة عيد في برنامج «الفساد» كيف مات السجين ربيع صقر بجرعة زائدة داخل زنزانته في سجن رومية، وكيف يسمح بعض الحراس للمخدرات بالدخول إلى السجناء. وفي المحور الثاني، تستكمل ملف تجديد عقد «سوكلين».



«خطار» عنا الفرح
«السومرية» < 18:30

تبدأ قناة «السومرية» هذا المساء عرض برنامج «خطار» مع منال المعتصم. وفي كل حلقة تستضيف أحد الفنانين والمبدعين العراقيين الذين يعيشون في العراق أو في خارجه. وفي الحلقة الأولى تستضيف الفنان العراقي صباح محمود.



بيت مري ودير الحرف وجهاً لوجه
OTV < 20:45

في الحلقة الثانية من برنامج «لاقونا عالساحة» مع كارين ديركالوستيان ويوسف حداد (الصورة)، تتنافس بلدتا دير الحرف (المتن الجنوبي) وبيت مري (المتن الشمالي) في مجموعة من الألعاب مثل رفع الجرن، ودق الجرس... وسيحاول الفريقان كسر الأرقام القياسية.



سلطة أبو مازن بلا أفق
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «الملف» قدرة العرب على فرض سلام بين الفلسطينيين وإسرائيل. وتسأل: ما هي الخيارات المتوافرة للفلسطينيين إذا فشلت المفاوضات؟ هل تواجه السلطة الفلسطينية خطر الانقلاب في ظل سعي إسرائيل لفرض شروطها على الفلسطينيين؟



أسرار الحرب العراقية ـ الإيرانية
«بي بي سي العربية» < 20:30

تعيد قناة «بي بي سي» اليوم عرض وثائقي «الطريق إلى الحرب» ضمن سلسلة «ماذا حدث». ويكشف الشريط مجموعة من أسرار الحرب الإيرانية ــــ العراقية، من خلال شهادات مسؤولين عراقيين وأميركيين وإيرانيين كانوا في مواقع مهمة أثناء الحرب.