مالك مشغول بالفيروساتlbc < 20:45

يناقش مالك مكتبي في برنامج «أحمر بالخط العريض» واقع انتشار الفيروسات والأوبئة في مختلف المناطق اللبنانية وسبل الوقاية والعلاج مع اختصاصيين. ويسأل هل يواجه لبنان موجات من الفيروسات والأوبئة؟ وهل يذهب بعضها أبعد من الالتهابات الموقتة؟


... وكلود بالتغييرات المناخية
mtv < 22:00

تفتح كلود أبو ناضر هندي في برنامج «تحقيق» هذا المساء الجزء الأول من ملف الكسارات والحرائق، في إطار حلقة تتناول التغييرات المناخيّة التي يشهدها لبنان بعد صيف حار جداً، وتوقّع شتاء قارس، وتسأل عن التغيّر المناخي في لبنان.


موسم العودة إلى المدرسة!
أبو ظبي الأولى < 20:00

يطرح «حكمة نساء» موضوع العودة إلى المدرسة. وتتحدث طبيبات البرنامج عن إعداد الأطفال لهذه المرحلة، وكيف تحافظ الأم على صحة أولادها من المنتجات التي تغريهم. وتتطرق الطبيبات إلى مخاطر الحقيبة المدرسية على صحّة الطفل والفيتامينات الضرورية لهم.


ربع قرن على الحرب العراقية الإيرانية
bbc عربي < 19:00

تلتقي القناتان العربيّة والفارسية في bbc، لتتبادلا وجهات النظر لمناسبة مرور 30 سنة على انتهاء الحرب العراقية الإيرانية، إذ يستقبل برنامج «نقطة حوار» مع سمير فرح أشخاصاً يتحدثون عن تجاربهم الشخصية وكيف غيّرت حرب الثماني سنوات حياتهم.


أي مستقبل للعراق؟
الجزيرة < 22:05

يطرح أحمد منصور في برنامج «بلا حدود» موضوع مستقبل العراق في ظل انتهاء مهمات القوات الأميركية. ويستضيف الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق حارث الضاري (الصورة) متحدثاً عن المستقبل، في ظل إعلان القوات الأميركية انتهاء مهماتها والمخاوف من التقسيم.


«الحق يقال» مع نواف الموسوي
Otv < 21:15

تستقبل ماغي فرح في برنامج «الحق يقال» النائب نواف الموسوي (الصورة)، وتسأله عن الاتهامات الموجهة إلى «حزب الله» والتخوّف من الفتنة، وهل يتوقع تسوية قريبة أم المزيد من التشنج؟ وهل سيظل التشنّج محصوراً بالخطاب بالسياسي أم ستكون له انعكاسات على الشارع؟