◄ قال السيناريست والكاتب المصري بلال فضل إنه قرر رفع دعوى تعويض مدنية على جريدة «الأهرام». وجاء قرار فضل بعدما تأكد أن التحقيق الذي نشرته الصحيفة عن مسلسله الأخير «أهل كايرو» مفبرك. وكانت «الأهرام» قد نشرت تحقيقاً جاء فيه أن مسلسل فضل «ينتمي إلى الأعمال الدرامية التى تمثّل خطراً على بنيان المجتمع». لكن فضل أكّد أنّ المصادر التي حاورها كاتب التحقيق بشأن المسلسل لم تهاجم العمل، بل إن الكاتب اختلق ذلك من عنده.
◄ أعلنت سلاف فواخرجي خلال مقابلة معها على إذاعة «شام أف أم» أنها تحترم الصحافة، ولو هاجمتها بقسوة بعد تجربة مسلسلها الأخير «كليوباترا». وقالت النجمة السورية إنها تتعلم من أخطائها. وأضافت أنها تستعد حالياً للتعاون مع كاتبة لبنانية في عمل ستفصح عن تفاصيله لاحقاً. كذلك تسافر قريباً إلى الإمارات للمشاركة في «مهرجان أبو ظبي السينمائي» بصفتها عضواً في لجنة التحكيم، ثم تنتقل إلى تونس للمشاركة في لجنة تحكيم «أيام قرطاج السينمائية».

◄ أحيت بلدة مشغرة (البقاع الغربي)، ذكرى ابن بلدتها الفنان الراحل زكي ناصيف في حفلة موسيقية أحياها 27 طفلاً من البلدة باسم «جوقة جيل الغد» بإشراف ميشلين رزق. وأدت الفرقة أبرز أغاني زكي ناصيف مثل: «اشتقنا علبنان»، و«طلوا حبابنا»، و«راجع يتعمر»، و«مهما يتجرّح بلدنا»....