حمامة السلام ترفرف فوق mtvmtv < 09:00

تخصّص mtv برمجتها اليوم لمواكبة «يوم السلام العالمي» الذي أعلنته الأمم المتحد في الحادي والعشرين من أيلول (سبتمبر) من كل عام. وتفتح المحطة الهواء للمشاهدين ليعطوا رأيهم في السلام وفي التوترات الأخيرة في لبنان.



المعارضة إن حكمت
«الجزيرة» < 22:05

يفتح فيصل القاسم في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» ملف مشاركة المعارضات العربية في الانتخابات النيابية والرئاسية، ويسأل عن سبب مقاطعة بعض الأحزاب المعارضة للانتخابات، وصحّة الاتهامات التي تسوقها الأنظمة العربية لهذه الأحزاب.



الهمّ السياسي أولاً
nbn < 20:30

بعدما كان مقرراً أن تكون حلقة الليلة من برنامج «آخر كلام» عن عودة التلاميذ إلى المدارس، اختار عباس ضاهر استبدالها بحلقة سياسية بامتياز. إذ يغوص في المستجدات السياسيّة الأخيرة على الساحة المحليّة ويتوقف عند الخطابات والتراشق السياسي.



بلاد العرب أوطاني
«المنار» < 21:30

تعود مريم كرنيب في حلقة الليلة من برنامج «الخطوة الأولى» إلى عدوان تموز 2006، وتضيء على نزوح عدد كبير من اللبنانيين إلى سوريا وباقي الدول العربية، واستقبال العرب للنازحين من دون أي تململ أو تذمّر. وتعيدنا كذلك إلى إحدى القرى السورية التي استقبلت أكثر من 1400 نازح.



من سيكون السيناريست؟
OTV < 21:15

يعود برنامج «سيناريست» بعد غياب خلال شهر رمضان في موعد جديد، ويستقبل كارلوس عازار هذا المساء فريقين يتنافسان للفوز بلقب سيناريست البرنامج. وضيوف هذه الحلقة هم سيرج زرقا، وداليدا خليل، ورانيا عيسى، وجان كيروز، وميسم نحّاس (الصورة)، وسليم حلال.


الدراما الإيرانية تجتاح السوق
mbc1 < 15:00

باشرت mbc1 بعرض الدراما الإيرانيّة «الوهم». ويروي المسلسل قصّة طبيب اختصاصي في جراحة الدماغ، اشتهر بالعمليات الجراحية الدقيقة خلال الحرب الإيرانية ـــــ العراقية. لكن حياته تتغيّر حين تموت زوجته أثناء عملية في رأسها، ما يدفعه إلى اعتزال الطب.