◄ بدأت قناتا «ميلودي» وmtv بث فيديو كليب أغنية «يا دادا» للمغنية نيللي مقدسي. الأغنية من كلمات صفوح شغالة، وألحان زياد برجي، والفيديو كليب من إخراج رندلى قديح.
◄ ‏يكرّم «مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية» في دورته الثامنة، المغنية اللبنانية هيفا وهبي إلى جانب عدد من نجوم الغناء والطرب في العالم العربي. وقد صرح رئيس المهرجان المهندس عوف همام بأنّ فاعليات المهرجان تبدأ من 23‏ أيلول (سبتمبر) الحالي. ويتضمن المهرجان تكريماً خاصّاً لكل من صباح، وشادية، وعبد الله الرويشد، و‏رتيبة الحفني وشهرزاد...

◄ أعلن وديع الصافي أنه أعجب بأغنية «يا بنتي قلبي عليكِ»، التي كتبتها سارة الهاجري، ولحّنها بنفسه وصوّرها بطريقة الفيديو الكليب مع المخرج جاد شويري.

◄ شاركت ليلى علوي أمس الجمعة في الحملة العالمية لمكافحة الفقر التي تنظمها «الأمم المتحدة» في العديد من دول العالم خلال الشهر الحالي. وأقيم الاحتفال المصري في جوار تمثال أبو الهول بمشاركة ممثلين عن وزارة الأوقاف والكنيسة المصرية.

◄ أجّلت شيرين عبد الوهاب كل نشاطاتها الفنية إلى الشهر المقبل بعدما كان مقرراً أن تطل مجدداً على جمهورها في سلسلة حفلات، وفيديو كليب جديد مع المخرجة ليلى كنعان. إلا أن الطبيب نصحها بالانتظار لفترة أطول ريثما تسترد كامل عافيتها وتخسر الكثير من الوزن الذي اكتسبته مع ولادتها ابنتها الثانية.