مصير المحكمة على كفّ... جميل«المنار» < 21:30

يستقبل عماد مرمل في برنامج «حديث الساعة»، رئيس تيار «التوحيد» وئام وهاب (الصورة) للحديث عن قضية شهود الزور والكلام الأخير الذي أطلقه اللواء جميل السيد في مؤتمره الصحافي. كما تتطرق الحلقة إلى مستقبل المحكمة الدولية في ضوء آخر التطوّرات.



وداعاً دراما رمضان
lbc < 19:00

تختتم lbc هذا المساء مسلسل «وراء الشمس» (الصورة) الذي حقّق نجاحاً كبيراً في رمضان، كما تعرض آخر حلقات الكوميديا اللبنانية «الدنيا هيك 2» (18:00) وتستعيد القناة أيضاً سلسلة حلقات «فخامة الملك كميل شمعون» من سلسلة «تاريخ من تاريخ» (23:00) إعداد جورج غانم.



أحوال الرياضة عند رشيد
nbn < 20:30

يعود برنامج «بروح رياضية» بعد توقفه خلال شهر رمضان، بحلقة يضيء فيها رشيد نصّار على أحوال الرياضة اللبنانية بصورة عامة، ويستضيف نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر (الصورة)، حول آخر التطورات على هذا الصعيد.



«لاقونا» عالمنافسة
OTV < 20:45

هذا المساء نتابع الموسم الجديد من برنامج «لاقونا عالساحة» مع أجوائه الحماسية ومنافساته المعهودة. وستقدّم حلقاته الجديدة كارين ديركالوستيان في أول ظهور لها علىOTV والممثل يوسف حداد (الصورة)، وباكورة حلقات هذا الموسم تحدٍّ بين قريتي جزين وطنبوريت.



«تشويش» الفيوتشر مستمرّ
«المستقبل» < 21:00

يطلّ ميشال عشي ومعه هشام جابر في برنامج «تشويش» مع فقرات كاريكاتورية ومضحكة، ومقالب ينفذانها بالمواطنين في الشارع. ثم تقدّم الحلقة تقريراً يعتمد أسلوب اللعب على المونتاج، إضافةً إلى فقرة «الحمار بيعرف» التي تصور ظاهرة كوميدية لافتة في لبنان.



باكستان بين السياسة والكوارث الطبيعية
«الجزيرة» < 17:30

تستضيف حلقة «لقاء اليوم» وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي ليتحدث عن طريقة تعامل المجتمع الدولي مع كارثة الفيضانات في باكستان، بماذا ترد الحكومة الباكستانية على مخاوف الدول المانحة، وكيف انعكست الأوضاع السياسية في البلاد على المساعدات.