◄ رحل يوم السبت الماضي فاروق منير، شقيق النجم المصري محمد منير، بعد رحلة طويلة مع المرض. وبوفاة فاروق، يكون محمد منير قد خسر شقيقَين في أقل من عامَين، بعد وفاة شقيقه سمير عام 2008.
◄ جاء في موقع «النشرة» أن أسرة الفيلم السينمائي الجديد‏ «زهايمر‏»‏ تستعد للسفر إلى لبنان الأسبوع المقبل لتصوير عدد من المشاهد. والفيلم من بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، نيللي كريم، ورانيا يوسف، ومن تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

◄ يستعد تامر حسني لطرح كليب لأغنيته الجديدة «لو هكون غير ليك». الأغنية من كلمات وليد الغزالي، وألحان كريم محسن، وتوزيع كريم عبد الوهاب. أما إخراج الكليب فلمحمد سامي، في ثاني تعاون يجمع بينه وبين حسني بعد كليب «بحلم بإيه».

◄ تأجّل عرض فيلم «محترم إلا ربع» (بطولة روجينا ومحمد رجب) إلى عيد الأضحى المقبل، بسبب عدم الاتفاق مع أي شركة لتوزيع الشريط حتى الآن. وكان يُفترض أن توزع العمل «الشركة العربية»، إلا أن المفاوضات بينها وبين منتج الفيلم أحمد السبكي توقفت. وقد واجه «محترم إلا ربع» أزمات عدة منذ بدء الإعداد له، منها انسحاب درة ونيكول سابا من بطولته، وانسحاب المخرج ياسر سامي الذي كان ينوي أن يكون هذا الفيلم أولى تجاربه السينمائية.