◄ رداً على مقالة الزميلتَين صباح أيوب وليال حداد «ضجّة في بيروت: عباس ناصر خارج «الجزيرة»؟» المنشور في عدد أمس، وردنا من مراسلة «الجزيرة» في بيروت بشرى عبد الصمد الرد التالي: «لفتني في المقالة الإشارة إلى أنني «إعتكفت لمدة ستة أشهر إحتجاجاً على صلاحيات غير محقة أعطاها مكتب الدوحة لعباس ناصر»، والحقيقة ـــ بصرف النظر عن موقفي من الموضوع ـــ هي أنني تغيبت خمسة أشهر لأسباب صحية، وبإجازة مرضيّة».


◄ لم تسلم النجمة منّة شلبي من انتقادات الصحافة، بسبب طريقة تعاطيها في المؤتمر الصحافي الذي عُقد الجمعة الماضي للاحتفال ببدء تصوير فيلمها الجديد «إذاعة حب». وبدا واضحاً أن الممثلة المصرية لم تكن في كامل لباقتها وهي ترد على الأسئلة. كما رفضت الكشف عن الشخصية التي تؤديها أو تفاصيل الفيلم. يذكر أن شريف سلامة ويسرا اللوزي يشاركان شلبي في بطولة العمل، الذي يخرجه أحمد سمير فرج.

◄ أكدت الممثلة المصرية وفاء عامر عزمها على تقديم سيرة أشهر راقصة مصرية في القرن العشرين، تحية كاريوكا. وكشفت أن الاستعداد يجري حالياً للمسلسل المتوقّع عرضه في رمضان المقبل. وكانت كلّ من فيفي عبده وناديا الجندي قد أعلنتا قبل سنوات رغبتهما في تجسيد الدور نفسه.

◄ قال الممثل المصري هاني رمزي لبرنامج «كش ملك» على قناة «الحياة» إنه نادم على المشاركة في الحملة الدعائية الجديدة لقنوات «ميلودي». وأكّد أنه شارك في الحملة مجاملة لمالك هذه القنوات جمال مروان ومن دون أن يتقاضى أيّ أجر، لكنه فوجئ بأن الإعلان مليء «بالإيحاءات الجنسية».