فيصل القاسم كم يساوي؟

«الجزيرة» < 22:05

«الإنسان العربي يساوي صفراً» هو عنوان حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس». ويسأل فيصل القاسم ضيوفه: لماذا بذلت تشيلي كل إمكاناتها لإنقاذ عمال كانوا محاصرين في منجم، بينما يموت مئات العرب يومياً تحت الأرض وفوقها من دون أن يلتفت إليهم أحد؟

نيكول سابا: «غلط» ونصّ
mtv < 22:00

نيكول سابا (الصورة) هي ضيفة وسام بريدي في حلقة الليلة من برنامج «مش غلط» على شاشة mtv. ستتناول الحلقة كلّ المشاكل والشائعات التي واجهت سابا، وآخرها رفضها الظهور في برنامج «بدون رقابة» مع وفاء الكيلاني على شاشة lbc.

جرّب صوتك مع غسان
«الجديد» < 20:40

الليلة، تابعوا الحلقة الثانية من برنامج «غنّي مع غسان» مع غسان الرحباني. البرنامج الذي انتقل من قناة OTV إلى «الجديد» يقوم على تلقي اتصال المشاهدين الذين سيجرّبون أصواتهم من خلال الغناء، على أن يختار الرحباني في نهاية الحلقة ثلاثة فائزين.


روميو وجوليات... الهندي
«المستقبل» < 22:00

تستقبل ريما كركي في برنامج «أنا وايّاك» الثنائي كلود أبو ناضر وتوفيق الهندي. تبدأ الحلقة بجولة سياسيّة تعود فيها الضيفة إلى أيام اعتقال زوجها، ثم يروي الزوج حكاية ارتباط عمرها 23 سنة، سبقها زواج سابق استمر 14 عاماً وأثمر ولدين.

الموت أسرع!
nbn < 20:30

يرصد برنامج «آخر كلام» بورصة الطرقات. بعدما فضّل الوزير زياد بارود عدم الظهور. يسأل عباس ضاهر «الحوادث مسؤولية من؟» ويستقبل مسؤول مفرزة سير بيروت العقيد محمد الأيوبي ورئيس جمعية «اليازا» زياد عقل، وستة تقارير حيويّة أعدها غانم شرف الدين وقاسم دغمان.

أوباما... يا ضيعان «نوبل»!
arte < 22:50

تخصّص arte سهرة الليلة لمناقشة علاقة الرئيس الأميركي باراك أوباما بالسلام، وتسأل إن كان أوباما حقاً يستحق «جائزة نوبل للسلام» التي نالها العام الماضي. أما التيما التي تحمل عنوان «هل أوباما ثائر؟» فتسلّط الضوء على علاقة الرئيس الأميركي بباقي دول العالم.