ليلتكم مع الشيخ «بيارو» lbc < 21:15

تحت عنوان «آن الأوان... الـ lbc لمن؟»، يطلّ رئيس مجلس إدارة « المؤسسة اللبنانيّة للإرسال» بيار الضاهر مع مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس». وسيروي الضاهر في الحلقة حقيقة ملكية lbc وخلفيات الصراع مع «القوات»، وتداعيات القرار الظني الأخير.



ماتيلدا تحاصر الفن (بالأسئلة)
«أخبار المستقبل» < 21:00

هل يحق للفنان اللبناني أن يكسر المحرمات ويتخطى الثوابت الاجتماعية والدينية في مجتمعه؟ هل يتقبّل المجتمع اللبناني هذه الخطوات الفنية الجرئية؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها ماتيلدا فرج الله في حلقة الليلة من برنامج نبض على مجموعة من الضيوف.



يا واهبَ المحارِ والردى...
«الجزيرة» < 22:05

في حلقة الليلة من «أرشيفهم وتاريخنا» نتابع الجزء الثالث من ملف «الصراع على الخليج». وفي الحلقة سنكتشف كيف استطاع البريطانيون الدخول إلى الخليج العربي ف باب التنقيب على النفط، وحقيقة العلاقة الحالية بين الدول الخليجية والعالما لغربي.



الناس بالناس...
mtv < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «حديث البلد» تستضيف منى أبو حمزة ضيوفاً من مختلف المجالات، وهم: ريتا برصونا، ويوسف الحويك، ووليد توفيق، وكارين سلامة، وميشال عبود، ومي مطر، وإيلي ضاهر، وغابي حويك، أما صديق الحلقة فهو الممثل الكوميدي شادي مارون.



«غنية» عن هاني و«خبرية» عن سعاد
«الآن» < 17:00

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «غنية وخبرية» المغني اللبناني هاني العمري الذي يتحدث عن بعض الظواهر التي تسود الوسط الفني في العالم العربي ويكشف عن مشاريعه الفنية الجديدة. تستعرض فقرة نجم الأسبوع المسيرة الفنية للمطربة اللبنانية سعاد محمد.


عجائب الإسلام على arte
arte < 17:40

الليلة سنجول مع arte في مكة لنرافق ستة شباب مسلمين يقصدون المدينة لأداء فريضة الحجّ، ضمن وثائقي المخرج فرسا كرماني «عجائب الإسلام السبع» الذي نتعرّف من خلاله على أبرز فرائض الإسلام وعلى علاقة الشباب المسلمين بدينهم.