◄ فجأةً بدأت قناة «ميلودي دراما» عرض حلقتين يومياً من مسلسل «يوسف الصديق» بدلاً من حلقة واحدة. وعلى ما يبدو فإن المحطة تسعى إلى إنهاء عرض حلقات العمل الدرامي الإيراني قبل صدور أيّ قرار بإيقافه، في ظل تخوف معظم الفضائيات المصرية حالياً من إنذارات وقف البث، التي وصلت إلى عدد منها في الفترة الأخيرة.


◄ أكدت سمية الخشاب أنها لن تعترض على وضع اسم الفنانة فيفي عبده قبل اسمها على شارة مسلسل «كيد النساء»، المزمع تصويره قريباً، على أن يعرض في رمضان المقبل. وقالت الخشاب إن هذه الخطوة تأتي تقديراً منها لقيمة فيفي عبده الفنية «ولأنها كانت من الشخصيات اللواتي أعطينها الفرصة من قبلُ في مسلسل «الحقيقة والسراب»». كما أشارت الخشاب إلى أنها تستعد لتصوير فيلم «شارع الهرم».

◄ أعلنت إدارة «مهرجان الدوحة ترابيكا السينمائي»، الذي ينطلق في السادس والعشرين من الشهر الحالي، اختيار الفنانة المصرية يسرا لرئاسة لجنة التحكيم الدولية، بعد اعتذار المخرج الفلسطيني هاني أبي أسعد، بسبب التأخّر في إنتاج فيلمه الجديد «المرسال»، الذي يجري تصويره حالياً في لويزيانا.

◄ هاجمت مجموعة من المسلحين بمسدسات قناة «سكوب» الكويتية لانتقادها الأسرة الحاكمة في الكويت، وألحقت أضراراً بالمكتب وبممتلكات القناة. وأوضحت مالكة المحطة فجر السعيد أنها تلقت تهديدات بالقتل بعد عرض برنامج ينتقد الحكومة.