إيران تواجه الحصار«الجزيرة» < 20:05

إلى أيّ مدى تأثّر الاقتصاد الإيراني بفعل العقوبات الدولية المفروضة على إيران؟ وكيف تواجه إيران هذا الحصار؟ وهل امتد تأثير العقوبات إلى قدرة طهران على إدارة السياسة الإقليمية؟ هذه الملفات وغيرها تفتحها حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» على «الجزيرة».



عقاب show ــ الجزء الثاني
«أخبار المستقبل» < 21:00

بعد مؤتمره الصحافي الذي تحدّث فيه عن شهود الزور، يعود ليطلّ النائب عقاب صقر الليلة على شاشة «أخبار المستقبل» مع سحر الخطيب ضمن برنامج «الحد الفاصل»، مزوّداً بما يقول إنها حقائق تكشف علاقة فريق 8 آذار بشهود الزور.




ذهب نجاد... فليرقص فيلتمان!
nbn < 20:30

يطرح عباس ضاهر في حلقة الليلة من برنامج «آخر كلام»، مسألة انعكاسات القمة السعودية ـــــ السورية على الأوضاع السياسية والأمنية في بيروت وبغداد، ويطرح ردود الفعل على زيارة الرئيس أحمدي نجاد إلى لبنان، ثم زيارة جيفري فيلتمان الأخيرة.



يسرا ويسري: بحبّ السيما
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

تتناول يسرا تاريخ السينما العربية في برنامجها «العربي»، فتستعرض أهم الأفلام والجوائز التي حصدتها عالمياً. وتستقبل المخرجين نايلة الخاجة من الإمارات، ويسري نصر الله (الصورة) من مصر، ونادين لبكي من لبنان، والسيناريست وحيد حامد.



ثماني نساء في مسلسل واحد
mtv < 20:45

تبدأ قناة mtv الليلة عرض مسلسل «أجيال» للمخرج فيليب أسمر وبطولة ورد الخال (الصورة)، ونادين نجيم، وباميلا الكك، ويوسف الخال، وكارلا بطرس، ويوسف حداد... وتدور أحداثه حول قصة ثماني نساء يسكنّ الحي نفسه، فنتابع تفاصيل حياتهنّ اليومية في قالب درامي.


القارة السمراء: يوبيل الحرية
arte < 23:45

هذا العام تحتفل أفريقيا بمرور نصف قرن على استقلالها. arte تسلّط الضوء على هذا الموضوع، من خلال سهرة بعنوان «إفريقيا الطيبون والأوغاد واللصوص». وتتناول المحطة الصراعات التي عاشتها القارة السمراء للوصول إلى استقلالها.