◄ نفت هيفا وهبي موافقتها على بطولة مسلسل «زقاق المدق»، مؤكّدة أنها ليست مرشحة لأداء دور البطولة. وأضافت إنه إذا عُرض عليها هذا الدور، فمن الصعب أن توافق، لأنها لا تستطيع «أن تجسّد دوراً أدّته فنانة كبيرة بحجم الفنانة شادية».

وعن المسلسل الذي يروي سيرة كاميليا، قالت المغنية اللبنانية: «عرض عليّ أحد المنتجين العام الماضي القيام ببطولة المسلسل، وقد رفضته في اللحظة ذاتها، لعدم رغبتي في أن يكون أول مسلسل لي من نوعية دراما السيرة». من جهة أخرى، أكدت هيفا وجودها على الساحة الدرامية في رمضان المقبل.

◄ لم تعلّق روبي على الاستفتاء الذي أجرته إحدى المجلات الغربية أخيراً عن أكثر نساء العرب إثارة، وبيّن أن المغنية المصرية حلّت في المرتبة الأخيرة، واكتفت بالقول: «لا يشرفني أن أكون أكثر نساء العرب إثارة». يذكر أن روبي تستعد لبدء تصوير فيلمها الجديد «المسطول والقنبلة» خلال الأيام القليلة المقبلة.

◄ يسافر المخرج خالد يوسف إلى أسوان، لتصوير بعض المشاهد الخارجية من فيلمه الجديد «كف القمر» في صعيد مصر. الفيلم الجديد من تأليف ناصر عبد الرحمن، وبطولة وفاء عامر، وغادة عبد الرازق، وجومانة مراد، وحورية فرغلي، وخالد صالح، وهيثم أحمد زكي...

◄ أفرجت السلطات اليمنية أمس عن الصحافية والناشطة توكل عبد السلام كرمان، رئيسة منظمة «صحفيات بلا قيود». وكانت الصحافية اليمينة قد اعتُقلت خلال مسيرة تضامنية مع مهجرين من منطقتهم في محافظة أب وسط اليمن الى العاصمة صنعاء منذ نحو عام.

◄ تبدأ الممثلة وداد جبّور تصوير أربعة مسلسلات مختلفة وهي: «الحب القديم»، سيناريو فراس جبران وإخراج إيلي معلوف، و«تلات ستات برّات البيت»، من كتابة مروان العبد ولم يحدد مخرجه بعد، و«ورتة خالي» وهو مسلسل كوميدي لكلوديا مارشليان ومن إخراج سمير حبشي. أما المسلسل الرابع، فهو «لو ما انقطعت الكهرباء» يتألف من ست حلقات، وتؤدّي دور البطولة فيه نادين الراسي وعصام بريدي. وهو من كتابة روي بدران وإخراج إيلي فغالي، ومن المقرر أن يعرض على قناة «الجديد».

◄ أكدت المغنية الأميركية كريستينا أغيليرا خبر انفصالها عن زوجها جوردان براتمان بعد 5 سنوات من الزواج. وقالت المغنية لموقع «بيبول» الأميركي «رغم انفصالي عن جوردان فإن التزامنا تجاه ابننا ماكس قوي أكثر من أي وقت سابق».
يشار إلى أن أغيليرا (29 سنة) تزوجت براتمان (33 سنة) في كاليفورنيا في تشرين الثاني (نوفمبر) 2005، وأنجبا طفلهما في كانون الثاني (يناير) 2008.