◄ كشفت مصادر مقرّبة من إحدى شركات الإنتاج الدرامي في مصر أنّ استعدادات مكثفة تجري لإعلان قيام لطيفة التونسية والممثل الشاب إياد نصار ببطولة مسلسل درامي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على الشاشات العربية. ويتردّد أن المسلسل من إخراج غادة سليم.
◄ في تصريح مفاجئ، قالت هيفا وهبي لجريدة «عين» المصرية إنها لم تنجب من قبل، مؤكدة أن ما يشاع منذ فترة طويلة عن وجود ابنة لها من زواج سابق غير صحيح، وأن الصحافة خلطت بين هذا الأمر، وصورها مع شقيقتها الصغرى. من جهة أخرى، تستعد قنوات «ميلودي» لإطلاق الجزء الخامس من حملتها الإعلانية التي تحمل عنوان «الحقيقة المرة»، وتظهر فيها وهبي بشخصيتها الحقيقية. وقد شاركت في الحملة نفسها من قبل نيكول سابا، وهاني رمزي، وتامر هجرس.

◄ اعتذر المخرج أحمد شفيق عن عدم إخراج مسلسل «الشحرورة» الذي تقوم ببطولته الفنانة كارول سماحة، الأمر الذي أدى إلى تأجيل جلسات الإعداد واختيار باقي الممثلين حتى يُستقرّ على المخرج البديل لشفيق. وقد فضّل هذا الأخير التركيز على إخراج مسلسل «الملك» الذي وافق محمود عبد العزيز على القيام ببطولته.

◄ قام حاتم علي بزيارة سريعة إلى القاهرة لإجراء المعاينات النهائية لأماكن تصوير مسلسل «محمد علي باشا» الذي يؤدي دور البطولة فيه النجم يحيى الفخراني. ومن المقرر بدء تصوير العمل منتصف كانون الأول (ديسمبر) المقبل. وأكد المخرج السوري أنّه سيعود إلى القاهرة في 27 من الحالي لاختيار باقي فريق العمل استعداداً لبدء التصوير.

◄ بسبب الأوضاع السياسية في لبنان، قررت «لجنة ملكة جمال لبنان» بالتشاور مع «لجنة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية» تأجيل زيارة ريما فقيه إلى لبنان، التي كانت مقررة في 16 من الشهر الحالي.

◄ أعلنت شركة Back Stage Production أنّ باتريسيا هاشم قد انضمّت من جديد إلى مكتب راغب علامة بصفتها المستشارة الإعلامية له.

◄ جاء في موقع «النشرة» أن الممثل اللبناني رفيق علي أحمد يشارك النجم المصري عادل إمام فيلمه المقبل «زهايمر». ويجسّد علي أحمد دور تاجر مخدرات، وقد صوّر مشاهده في العمل هذا الأسبوع في منطقة البترون (شمال لبنان).