المسيحيون قلب العرب«الجزيرة» < 22:05

كيف ينظر المسيحيون في العالم العربي إلى مشروع إسرائيل دولةً قومية لليهود؟ وما هو موقف بابا الفاتيكان؟ ماذا عن الجماعات الأصولية المسيحية الغربية التي تبرر أفعال إسرائيل باسم الكتاب المقدس؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح».


كل ما تريد أن تعرفه عن كارمن
mtv < 22:30

يستقبل وسام بريدي في حلقة الأحد من «مش غلط» على شاشة mtv كارمن لبّس (الصورة). وتتحدّث الممثلة اللبنانية عن بداياتها في عالم التمثيل، وعن علاقاتها العاطفية، إلى جانب مواقفها السياسية، وآخر أعمالها الدرامية والسينمائية بين مصر ولبنان.



حتى آخر قطرة...
«أخبار المستقبل» < 22:00

مع ازدياد الحديث عن شح المياه الذي قد يتعرض له لبنان، تسأل سابين عويس في حلقة الأحد من «كلام بالأرقام» المدير العام للموارد المائية والكهربائية فادي قمير (الصورة) عن أسباب هذه الأزمة وسبل حلها. وتتناول الحلقة مسؤولية الدولة في حل مشاكل المياه.


فيني وشانتال والـ gossips ثالثهما
lbc < 21:15

تبدأ «المؤسسة اللبنانية للإرسال» الليلة عرض المجلّة التلفزيونيّة الفنيّة «عن جدّ» مع فيني الرومي وشانتال سرور. ويتناول البرنامج قضايا الساحة الفنيّة في تحقيقات مصورة، ومقابلات وتقارير حصريّة، ويتحرّى أيضاً عن آخر أخبار الوسط الفنّي العربيّ وشائعاته وكواليسه.


أصالة «نجمة الخليج»
«دبي» < 22:00

في حلقة هذا الأحد من برنامج المواهب الفنية «نجم الخليج» تحلّ الفنانة السورية أصالة (الصورة) ضيفة على البرايم، وتشارك المشتركين غناء أبرز أغانيها. كذلك سيواجه الطلاب ملاحظات لجنة الحكم التي يشارك فيها كل من أنغام وعبد الله الرويشد.




أميرة حبي أنا
«ميلودي أفلام» < 18:00

«أميرة حبي أنا» (1974) هو الفيلم الذي تعرضه «ميلودي أفلام» اليوم مع سعاد حسني (الصورة) وحسين فهمي، وسمير غانم... وإخراج حسن الإمام. تدور أحداث الفليم الشهير حول مجدي الذي يقع في غرام امرأة غير زوجته، لكن الأمور تتطوّر حين يعرف والد زوجته بذلك.