إعلام المتاريس«أخبار المستقبل» < 21:00

كيف غزت لغة التهديد والوعيد والسكاكين الشاشات والصحف؟ هذا السؤال هو محور حلقة الليل من برنامج «إنتر فيوز» مع بولا يعقوبيان. وترصد خلالها انحدار مستوى لغة التخاطب السياسي في لبنان في الأيام الأخيرة وانعكاس ذلك على الأداء الإعلامي.


من يتذكّر فلسطين؟
«الجزيرة» < 22:05

هل ما زالت فلسطين قضية العرب الأولى؟ ما أثر التفريط في الثوابت الفلسطينية على الدول العربية؟ ومن يحق له التفاوض باسم الشعب الفلسطيني؟ هذه الأسئلة وغيرها تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة».


مصطفى حمدان يكشف شهود الزور
OTV < 21:30

المحكمة الدولية، شهود الزور، القرار الظني وغيرها من المواضيع المرتبطة بالتحقيق بجريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري، تطرحها شيرلي المرّ في حلقة «فكّر مرتين» على العميد مصطفى حمدان (الصورة) الذي سيروي تجربته مع شهود الزور.


... وأنيس النقاش يهاجم المحكمة
«المنار» < 22:30

أنيس النقاش هو ضيف بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين». وتتناول الحلقة موضوع المحكمة الدولية، وحقيقة التدخلات السياسية فيها، ودور إسرائيل في التحريض على اتهام «حزب الله» باغتيال الرئيس رفيق الحريري.


طلوب وتمنّى من نيشان
mbc1 < 23:00

يعود نيشان دير هاروتيونيان ليطلّ على mbc1 في برنامج «أبشر». ويعرّفنا نيشان في كل حلقة بأبرز أمنيات ضيفه الفنان، إلى جانب أمنيات المعجبين بهذا الفنان. ويستقبل في الحلقة الأولى المغنية أحلام.


«لا تتركني» يا محمود ياسين
«ميلودي أفلام» ـ 10:15

تعرض قناة «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «لا تتركني وحدي» من بطولة محمود ياسين وميرفت أمين، ومن إخراج حسن الإمام. تدور أحداث الشريط حول عادل وشقيقته زيزي اللذين تنقلب حياتهما رأساً على عقب حين تهرب والدتهما مع عشيقها وتتركهما مع والدهما.