الأمّة تكتشف أبناءها (الشيعة)«الجزيرة» < 21:05

ما هي المشاكل التي يعانيها الشيعة في الخليج؟ وما حقيقة اتهامهم بالولاءات المذهبية العابرة للحدود؟ ما أثر الاختلافات العقدية على السلم والوحدة الوطنية؟
هذه الأسئلة تطرحها حلقة الليلة من برنامج «في العمق» على شاشة «الجزيرة».



والبرتقالة تكتشف الإسلام (الراديكالي)
otv < 11:00

صباح اليوم يطلّ الشيخ عمر بكري مع رواد ضاهر في برنامج «حوار اليوم» ليتحدّث عن اعتقاله ثمّ إطلاق سراحه، وعن التحقيق معه من قوى الأمن.
كذلك تتناول الحلقة تغيير مواقفه السياسية من معادٍ لـ«حزب الله» إلى مدافع عنه.



هند أبي اللمع... آلو، زافين؟
«المستقبل» < 21:45

ماذا يخبّئ لنا زافين قيومجيان في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت»؟ وما هي المفاجأة التكريمية للممثلة الراحلة هند أبي اللمع التي سيعرضها؟ وهل سنشاهد عملاً لم يعرض من قبل بينها وبين عبد المجيد مجذوب؟ الجواب الليلة على شاشة «المستقبل».



اتصالات لبنان أُعطيت... لها
«المنار» < 22:30

تستقبل بتول أيوب في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» مدير «المركز الدولي للإعلام والدراسات» رفيق نصر الله لمناقشة التطورات الإقليمية والمحلية، وخصوصاً موضوع الخروق الإسرائيلية لشبكة الاتصالات اللبنانية وغيره من الملفات.



أردوغان في الميدان... خوش صفقة
mtv < 21:15

يناقش وليد عبود في حلقة «بموضوعية» التطورات الأمنية والسياسية في لبنان، من زيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيّب أردوغان للبنان، وصولاً إلى زيارة سعد الحريري لتركيا. ويستضيف النائب نعمة الله أبي نصر (الصورة) والأمين العام لـ«تيار المستقبل» أحمد الحريري.



رامي في بطن التنين
«الجديد» < 21:30

«غواية الشيطان الأكبر» هو الوثائقي الذي تعرضه «الجديد» الليلة من اعداد رامي الأمين. ويتناول شهادات لأربعة شبان من (اليمن، فلسطين، البحرين، ولبنان) ذهبوا إلى أميركا ضمن «برنامج إدوارد موررو للصحافيين». ويضيء على استغلال أميركا لهذه البرامج للتسويق لسياستها.