◄ انسحب الكاتب عبد الناصر العايد من مشروع مسلسل «جنود الله»، بعد خلاف مع المخرج نجدت أنزور. وكان العايد قد بلغ مراحل متقدّمة من كتابة سيناريو العمل الذي كان من المتوقّع انطلاق تصويره بعد انتهاء أنزور من مسلسل «في حضرة الغياب».


◄ أوقفت نقابة المهن الموسيقية في مصر رولا سعد عن العمل والغناء في مصر. وجاء في بيان صادر عن النقابة أن القرار صدر بعدما أصرّت المغنية اللبنانية على تقديم أغنية تعود ملكيتها لهيفا وهبي. وأضافت النقابة في بيانها أنه «ثبت لديها أن أغنية «إيه ده إيه ده» هي ملك لوهبي بعدما استمعت لجنة من النقابة إلى الأغنيتين وتبيّن التشابه التام بينهما».

◄ يتردّد أن كارمن لبّس تستعدّ لتقديم برنامج فني اجتماعي جديد على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» بعنوان «شو سرّك».

◄ أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر أنّه سيسجّل أغنية جديدة تتناول موضوع ولادة الأطفال والفرحة التي تحملها للأهل وللعائلة. ومناسبة هذه الأغنية هي انتظار الساهر ولادة حفيده الأوّل قريباً.

◄ تحيي جاهدة وهبي مع فرقتها الموسيقية حفلة على مسرح «دار الأوبرا» في القاهرة في 28 الحالي، بدعوة من السفارة اللبنانية في مصر. ويتضمن البرنامج تقديم أغنيات تراثية لبنانية وأخرى جديدة من ألحان وهبي. ومن القاهرة تتوجّه وهبي مباشرة إلى الكويت لتحيي في الأول من الشهر المقبل حفلة غنائية كلاسيكية.