«درس في» التحقيق الدولي

«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل نجاة شرف الدين الأحد في «ترانزيت» الصحافي الفرنسي جورج مالبرونو (الصورة) ليتحدّث عن المقالات التي كتبها، وخصوصاً تلك المتعلّقة بمسار التحقيق الدولي في اغتيال رفيق الحريري. وفي المحور الثاني، يطل المخرج هادي زكّاك للإضاءة على شريطه «درس في التاريخ».



السلفية في لبنان قنبلة موقوتة؟
«الجزيرة» < 21:05

يضيء غسان بن جدو في حلقة الليلة من «حوار مفتوح» على واقع الجماعات والرموز السلفية وخياراتها في لبنان، وسط شكاوى متصاعدة من تضييق أمني وتشويه إعلامي. ويسأل عن رؤى القوى الإسلامية السلفية ومواقفها من التحديات والقضايا الساخنة في المنطقة.



«لازم تعرف» عن القذف المبكر
lbc < 22:00

في الحلقة الثانية من برنامج «لازم تعرف» الذي تعرضه «المؤسسة اللبنانية للإرسال» كل أحد، يتناول الطبيبان لبيب غلمية وساندرين عطا الله موضوع القذف المبكر عند الرجال، فيسلّطان الضوء على أسبابه وسبل معالجته.



وئام وهاب بيتكلم تركي
«الجديد» < 22:00

يطلّ رئيس «تيار التوحيد» وئام وهاب (الصورة) الأحد في برنامج «الأسبوع في ساعة»، ويسأله جورج صليبي هل تستطيع الحكومة اللبنانية رفض القرار الظني قبل صدوره؟ كذلك يتوقف معه عند آخر التطورات السياسة وزيارة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان إلى لبنان.



أزياء هنا صادق عند زاهي
«المستقبل» < 21:30

يستضيف زاهي وهبي في حلقة الأحد من «خليك بالبيت» مصممة الأزياء العراقية هنا صادق (الصورة). كيف كانت بداياتها؟ وكيف استلهمت من الشعر العربي تصاميمها الشرقية؟ هذان السؤالان وغيرهما تجيب عنهما صادق، كذلك تتحدث عن العروض والمهرجانات التي شاركت فيها.



سِكّر يا بنات
arte < 21:40

هذا الأحد بإمكانكم مشاهدة فيلم «سكّر بنات» لنادين لبكي على شاشة arte. العمل من بطولة لبكي، وعادل كرم، وعزيزة سمعان، وجيزال عواد... وتدور أحداثه حول قصة أربع نساء تعيش كلّ منهن حياة مختلفة: واحدة تقيم علاقة مع رجل متزوّج، وأخرى تبحث عن الشهرة...