◄ مطلع الشهر المقبل، تبدأ مجموعة من القنوات العربية والعالمية بثّ تسعة أفلام سينمائية تروي سيرة الأنبياء منذ آدم وحواء حتى إيليا. وستبثّ هذه الأفلام على شكل حلقات تلفزيونية عددها 43 حلقة، مدة كل واحدة نصف ساعة، على أن تعرض لاحقاً كأفلام منفردة. وهذه الأعمال التسعة هي من إخراج الفلسطيني يوسف قمر (اسمه الفني روبرت سافو) الذي أمضى سبع سنوات في إعدادها.
◄ أصدرت إدارة جريدة «اليوم السابع» تعليمات مشددة لمحرريها بعدم نشر أي معلومات تخص الصحيفة على صفحاتهم الخاصة على «فايسبوك»، وإلا خضعوا للتحقيق بتهمة إفشاء أسرار العمل!

◄ رشّح المنتج إسماعيل كتكت المخرج التونسي شوقي الماجري لإخراج مسلسل «توق». والعمل مقتبس عن رواية تحمل العنوان نفسه لبدر بن عبد المحسن وكتبت السيناريو الخاص به سارة الخطيب. ومن المتوقّع انطلاق تصويره بداية العام المقبل.

◄ أحيت نيكول سابا حفلة غنائية في «جامعة النهضة» في صعيد مصر لمناسبة انطلاق العام الدراسي. وشارك المغنية اللبنانية الحفلة الـ«دي جي» تامر يحيى.

◄ وافقت غادة عبد الرازق على الترويج لإحدى ماركات العدسات الملونة في منطقة الشرق الأوسط لمدة عام كامل مقابل مليون دولار. من جهة أخرى، تستكمل الممثلة المصرية مشاهدها في فيلم «كف القمر» مع المخرج خالد يوسف ويشاركها البطولة خالد صالح، ووفاء عامر، وهيثم أحمد زكي وحسن الرداد... والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج كامل أبو علي.