◄ تنظّم «الجامعة اللبنانية الأميركية» لقاءً مع أوكتافيا نصر عند الثانية عشرة من ظهر غد الثلاثاء في مسرح «غولبنكيان» في حرم الجامعة في بيروت. وتتحدّث الإعلامية اللبنانية عن مسيرتها وعن مؤسستها الجديدة Bridges Media Consulting وغيرها من المواضيع الإعلامية...
◄ أصدرت المغنية اللبنانية يارا بياناً أكدت فيه أنّ الأخبار التي تناولت تفاصيل ألبومها الجديد غير صحيحة. وجاء في البيان: «تؤكّد يارا أن كل ما ينشر ويكتب عن عناوين أغنياتها وألوان الألبوم الجديد الغنائية عار من الصحة...».

◄ قالت الممثلة المصرية بشرى إن فيلمها الجديد «أتوبيس 789» الذي سيعرض في عيد الأضحى، يتناول موضوع التحرش الجنسي والحالة النفسية السيئة التي تصيب هؤلاء الفتيات بسبب عمليات الاغتصاب. وأكدت ضرورة تناول هذه الظاهرة «لدقّ ناقوس الخطر». وتؤدي بشرى في الفيلم دور فايزة، وهي فتاة محجبة تستقل الأتوبيس 789 يوميّاً وتتعرض للتحرش الجنسي.

◄ نفت متحدثة باسم أنجلينا جولي أن تكون النجمة الأميركية حاملاً للمرة الثالثة. وكانت مجلة «أميركا ستار» قد نشرت خبراً يؤكد أن جولي وشريكها النجم براد بيت يستعدان لاستقبال طفل جديد. وجاء في المجلة أن جولي ظهرت في عدد من الصور ببطن منتفخ على نحو واضح خلال وجودها في بودابست لتصوير فيلمها الأخير.