أنطوان زهرا عنده كلمتان للسيّد «أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل سحر الخطيب في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل» النائب في كتلة «القوات اللبنانية» أنطوان زهرا. وتتناول الحلقة موقف «القوات» من خطاب السيد حسن نصر الله الأخير وغيره من الملفات المحلية والإقليمية.



مروان نجار «طالب البعد» عن السينما
mtv < 22:00

في حلقة الليلة من برنامج «مش غلط» مع وسام بريدي، يطلّ الكاتب مروان نجار ليتحدّث عن آخر أعماله الدرامية، وعن سبب ابتعاده عن السينما المحلية. ويتطرّق إلى علاقته بالممثلين اللبنانيين وغير ذلك من المواضيع...



من يخاف «ويكيليكس»؟
«الجزيرة» < 21:05

هل سقطت الطبقة الحاكمة في العراق بعد وثائق ويكيليكس؟ أم أن الوثائق مغرضة في توقيتها وتوجيهها؟ في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس»، يفتح فيصل القاسم هذا الملفّ، مسلطاً الضوء على المعلومات التي تضمّنتها وثائق «ويكيليكس».



عباس ضاهر ما وراء البحار
nbn < 20:30

يناقش عباس ضاهر في حلقة الليلة من برنامج «آخر كلام» آخر التطورات الإقليمية والدولية. فيفتح ملف العلاقة السعودية ــــ السورية، والعلاقة الإيرانية العربية. ويتطرّق إلى موضوع تأليف الحكومة العراقية، والانتخابات الأميركية.



جهابذة الصحافة العربية حول يسرا
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

بعد ملفّ السينما العربية، تنتقل يسرا في حلقة الليلة من «العربي مع يسرا» إلى موضوع الصحافة العربية وتطورها عبر السنوات. وتستضيف مجموعة من الصحافيين هم: جهاد الخازن، وطلال سلمان، وحسن صبرا، وناصر الظاهري...


يا ... «سلام»!
arte < 23:50

تفتح قناة arte الليلة ملف المفاوضات الفسلطينية ـــــ الإسرائيلية وإمكان التوصّل إلى حلّ للسلام في منطقة الشرق الأوسط برعاية أميركية. كذلك يتطرّق برنامج «تيما» إلى العلاقة المعقدة والقديمة بين إسرائيل وأميركا.